أخبار العالم

إنشاء أمانة للرعاية الصحية لتوفير فرص عمل للكفاءات

أبوظبي: “الخليج”
أعلن صندوق العمل “تمكين” عن دعمه لإنشاء أمانة للرعاية الصحية، وهي منشأة متخصصة في خدمات الرعاية الصحية والتأهيلية طويلة الأمد لأصحاب الهمم، لتوفير فرص عمل للبحرينيين المؤهلين في المجال الصحي، مما سيساهم في تطوير الخدمات المقدمة في هذا القطاع.
سيقوم فريق أمانة للرعاية الصحية بتنظيم يوم توظيف في 12 أكتوبر 2024 لجذب أفضل المواهب للانضمام إلى فريق عمل المؤسسة. ويمكن للراغبين في الانضمام إلى فريق العمل التقديم عبر موقع amanahealthcarebh.com حتى 8 أكتوبر.
وتشمل الوظائف المتاحة الأطباء والممرضين والمعالجين الفيزيائيين وأخصائيي التغذية، بالإضافة إلى الإداريين. يدعم صندوق العمل تمكين مرفق أمانة الصحي بما يتماشى مع أولويات تمكين الإستراتيجية، والتي ترتكز على ثلاث مبادرات رئيسية تركز على المساهمة في خلق فرص عمل عالية الجودة للمواطنين. المواهب: ودعم تطورهم الوظيفي في القطاع الخاص.
وقالت مها عبد الحميد مفيد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين”: “يعد دعم تمكين لمنشأة أمانة الصحية استمراراً للجهود الحثيثة لدعم النمو السريع للقطاع الصحي الذي يضم أكثر من 15,800 موظف في مختلف الأدوار والوظائف التخصصات. “.
أمانة للرعاية الصحية هي جزء من مجموعة M42، وهي شركة دولية مقرها في أبو ظبي، والتي ستطلق عملياتها المتخصصة في البحرين بالتعاون مع ممتلكات خلال العام المقبل.
فيما أكد الدكتور محمد الساعاتي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة M42 البحرين والرئيس التنفيذي لشركة أمانة للرعاية الصحية البحرين، أن جلب النموذج العالمي الناجح لخدمات إعادة التأهيل والرعاية طويلة الأمد من M42 في البحرين لأول مرة سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص عمل عالية الجودة للبحرينيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى