أخبار العالم

«الرستماني» تستعرض طرازين لسياراتها الكهربائية في «ويتيكس»

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة زيكار عبد الرستماني، العلامة التجارية العالمية للسيارات الكهربائية الفاخرة، عن مشاركتها الأولى في معرض ويتيكس، أكبر معرض في المنطقة مخصص للتقنيات المستدامة والطاقة النظيفة.
وتستعرض الشركة منتجاتها العالمية من السيارات الكهربائية الفاخرة وتسلط الضوء على رؤيتها لتعزيز اعتماد السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتماشى مع أهداف الدولة لتحقيق الحياد الكربوني.
تقدم شركة ذكر عبد الواحد الرستماني نموذجين من سياراتها Zikr 001 وهي سيارة كهربائية فاخرة ذات تصميم ديناميكي أنيق ومدى مميز، وZikr
وسيشارك روبرتو كولوتشي، مدير مجموعة التنقل الكهربائي، في حلقة نقاش بعنوان “التنمية الحضرية نحو مدن مستدامة وصالحة للعيش” لمشاركة رؤيته لحلول السيارات الكهربائية التي تتكامل بسلاسة مع المباني الذكية والبنية التحتية للطاقة المتجددة.
وقال روبرتو كولوتشي: “تحظى المشاركة في معرض ويتيكس بأهمية استراتيجية لشركتنا، حيث تتيح لنا الفرصة لتقديم حلولنا المبتكرة في مجال السيارات الكهربائية للعملاء المحتملين في قطاع الاستدامة، بالإضافة إلى تعزيز التزامنا بأهداف الحياد الكربوني في الولايات المتحدة. الإمارات العربية. ويشكل هذا الحدث منصة أساسية للتعاون والحوار حول مستقبل التنقل الكهربائي.
من جانبه، قال كانون وانغ، المدير الإقليمي لشركة زيكر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يعد معرض ويتيكس فرصة مهمة لشركتنا، مع شريكنا مجموعة عبد الواحد الرستماني، لدعم أهداف الحياد الكربوني الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة. الإمارات. .
وقال الدكتور يوسف الأكرف، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة ورئيس لجنة مبيعات المعرض والخدمات اللوجستية والرعاية: «لقد خصص معرض ويتيكس هذا العام منطقة التنقل الخضراء، في ضوء الأهمية الرئيسية التي ودور هذا القطاع في تحقيق مهمة الحياد الكربوني. وستعرض هذه المنطقة أيضًا مساهمتنا في الحد من انبعاثات الكربون في قطاع النقل وتعزيز مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى