أخبار العالم

الشرقي: القيادة الرشيدة حريصة على بناء اقتصاد آمن ومستدام

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر الرميلة بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وسهيل بن محمد. . المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية يشارك في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمنتدى أسواق الطاقة الذي تنظمه إمارة الفجيرة.
ورحب سموه بضيوف المنتدى والوفود المشاركة، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة من جلسات الحوار وتحقيق نتائج تخدم صناع القرار في قطاع الطاقة وتستقطب أبرز النخب من خبراء النفط والصناعة الذين يساعدون في تعزيز التعاون. واستقطاب الفرص المستقبلية لتعزيز مكانة الإمارات في أسواق الطاقة حول العالم. وأكد سموه حرص القادة الحكيمين، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على بناء اقتصاد آمن ومستدام، ووضع الاستراتيجيات التي تضمن التحول الفعال لقطاع الطاقة وتعزيز قطاع الطاقة. مكانة الدولة كموقع استراتيجي بين دول العالم، كونها محطة الشرق الأوسط في القطاع البحري، وأكد سموه على الدور الاستراتيجي لإمارة الفجيرة وموقعها المركزي في قطاع الخدمات والمساندة للنفط صناعة. أسواق الطاقة العالمية.
وأعرب ضيوف المنتدى عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على ترحيبه الحار ودعمه الكبير للمشاريع والمبادرات الهادفة إلى تبادل الخبرات العالمية في مجال الصناعات النفطية والطاقة.
حضر اللقاء محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري والكابتن موسى مراد مدير ميناء الفجيرة.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى