أخبار العالم

شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم السياحة العالمي

رأس الخيمة: «الخليج»
احتفلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة بقسم الشرطة السياحية بالإدارة العامة لعمليات الشرطة بيوم السياحة العالمي الموافق 27 سبتمبر من كل عام بالتعاون والتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين (وزارة الثقافة والشباب والمجتمع تطوير – هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة – وهيئة رأس الخيمة للإذاعة والتلفزيون) تحت شعار (السياحة والسلام) لتعزيز دعم الأمن السياحي وتقديم الخدمات التي تسعد السياح إلى الإمارة في أجواء مليئة بالأمن. والسلام الذي يحسن نوعية الحياة الآمنة، فضلاً عن تطوير واستدامة القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة، في المنار مول.
وأكد الرائد غانم السويدي رئيس قسم الشرطة السياحية في رأس الخيمة أن الاحتفال بيوم السياحة العالمي يعد فرصة للاطلاع على الخدمات الأمنية المقدمة للجمهور السياحي في رأس الخيمة، مع تكثيف التوعية بأهمية توفير الخدمات الأمنية. بيئة سياحية آمنة ومستدامة والحفاظ على المرافق السياحية والتراث الثقافي والثقافي وكذلك السياق التاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم خدمات متميزة للسياح والحفاظ على سلامتهم وتحفيزهم للاستمتاع بالبيئة الثقافية والسياحية. من الإمارات.
وتخلل الاحتفال تقديم برامج وأنشطة ترفيهية أسعدت السياح والجمهور، من خلال تقديم عروض لأوركسترا شرطة رأس الخيمة الموسيقية، والعرض الشعبي (العيالة)، وعروض دوريات الأمن السياحي، والترويج لرأس الخيمة. تؤكد خدمات شرطة رأس الخيمة وتنظيم المسابقات الثقافية وتوزيع الهدايا على الجمهور جهود شرطة رأس الخيمة المنتشرة لتحقيق السلام السياحي والتعايش السلمي في المجتمع من خلال تقديم أفضل الخدمات السياحية. بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، لضمان استدامة أمن القطاع السياحي ودعم تحقيق التوجهات الاستراتيجية في تعزيز مدينة آمنة ومرنة، تتمثل في إسعاد المجتمع وتوفير نوعية حياة آمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى