أخبار العالم

معرض الإمارات للعطور والعود ينطلق الجمعة في الشارقة

الشارقة: “الخليج”
تنطلق مساء الجمعة، فعاليات الدورة الثانية لمعرض «الإمارات للعطور والعود»، الذي ينظمه مركز اكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في الفترة من 4 إلى 13 أكتوبر الجاري. ويستعد المعرض لاستقبال أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية محلية وعالمية، بالإضافة إلى نخبة من الخبراء والمبدعين والمتخصصين في هذا المجال.
وينفرد المعرض بتنوع منتجات العطور العالمية والإقليمية التي يقدمها العارضون، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أفضل العطور العربية وأفضل أنواع العود التي تحاكي أصالة التراث الإماراتي القديم. إنه يمثل فرصة كبيرة ل. الشركات المحلية والمهتمين بتصنيع وإنتاج العطور، يلتقون مع أبرز مصنعي وموزعي العطور في العالم، ويعقدون الصفقات ويبنون… علاقات تجارية جديدة.

توقعات الطلب واسعة النطاق

ويجمع المعرض تحت سقف واحد أبرز الأسماء في عالم العطور محلياً وخليجياً ودولياً، ومن المتوقع أن يرحب بمشاركة واسعة من الزوار والمهتمين بمواكبة أحدث المنتجات التي تصنعها كبرى الشركات. والعلامات التجارية. متخصصون في صناعة العطور العربية والعود وكبار مبدعي العطور عالميًا ومحليًا، ويمتلئ المعرض بمنصات مخصصة للعطور الخليجية التي تهم متذوقي التحف التي تحمل نكهات التراث العربي وتثير الاهتمام. قطاعات كبيرة من المستهلكين العالميين.

استثمر في النجاح

وأكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة أن تنظيم معرض الإمارات للعطور والعود يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخته الأولى العام الماضي، والذي يواصل مركز اكسبو الشارقة من خلاله جهوده لإثراء أجندة فعالياته بالفعاليات المتخصصة. جودة. معارض ترسخ مكانة الإمارة كوجهة إقليمية رائدة لأهم الفعاليات الاقتصادية والتجارية والثقافية، حيث يحرص المركز على تطبيق أفضل الممارسات التي تخدم الأهداف التجارية للمعارض المتخصصة وتدعم نمو تجارب العارضين خلال تواجدها. مع تزويد الجمهور بمنتجات عالية الجودة تمثل مختلف الشركات المحلية والعالمية.
وأشار إلى رغبة مركز اكسبو الشارقة في تقديم نسخة مميزة من معرض الإمارات للعطور والعود تستقطب أهم وأكبر الأسماء في مجال العطور محليا وخليجيا ودوليا، ويجمع أرقى وأحدث المنتجات تحت سقف واحد، وذلك لتلبية تطلعات الجمهور وإتاحة الفرصة لهم لاقتناء أفضل أنواع العطور والعود، مع إبراز الدور المهم الذي يلعبه المعرض في دعم صناعة وتجارة العطور والعود. العود وتعزيز استفادة رواد الأعمال والقطاع الخاص من الفرص الاستثمارية الواعدة في هذه الصناعة، خاصة في ظل النمو السريع الذي تشهده تجارة العطور في دولة الإمارات والتي وصلت إلى نمو إجمالي قدره 31.6% خلال الربع الأول من السنة. سنة. الحالي.

دعم المواهب الإماراتية

وأبرز المنتجات التي يقدمها المعرض للزوار هي أنواع مختلفة من العطور وخلطات العود والمسك، إضافة إلى ابتكارات تعرض لأول مرة في هذا المجال، مع تخصيص مساحة لرواد الأعمال والشباب الإماراتي لعرض منتجاتهم من خلال ” “العود الإماراتي والعطور” أطلقتها غرفة الشارقة لدعم المواهب الإماراتية العاملة في صناعة العطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى