أخبار العالم

الترويج السياحي لعجمان في التشيك وبولندا وألمانيا

عجمان: “الخليج”
بدأت دائرة التنمية السياحية بعجمان جولة ترويجية يقودها محمود خليل الهاشمي مدير عام الدائرة تستهدف جمهورية التشيك وجمهورية بولندا وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وتستمر حتى 11 أكتوبر المقبل.
وتشمل الجولة الترويجية لوفد الدائرة زيارات إلى المدن الكبرى التي تشمل: براغ، وارسو، كولونيا، فرانكفورت وميونيخ، بهدف تعزيز علاقات التعاون مع ممثلي ومشغلي قطاع السياحة في هذه الدول، بالإضافة إلى توقيع عدد من الاتفاقيات. من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تعزز الشراكات السياحية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أحدث الوجهات السياحية والمشاريع الجديدة في عجمان، مع التركيز على تعزيز جاذبيتها كوجهة سياحية عالمية.
وأكد محمود خليل الهاشمي أن دائرة التنمية السياحية بعجمان تواصل جهودها في تنفيذ الجولات الترويجية الهادفة إلى تعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية رائدة إقليمياً ودولياً، وذلك ضمن استراتيجية الدائرة الشاملة لتطوير القطاع السياحي في الإمارة في عام 2019. بطريقة تدعم الأهداف والأجندة المستقبلية.
وقال: «نسعى من خلال هذه الجولة إلى تعميق العلاقات الاستراتيجية مع الشركاء الرئيسيين الناشطين في قطاع السياحة في هذه الدول، واستكشاف فرص جديدة للتعاون المثمر وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للسياحة والاقتصاد المستدامين». . التطوير الذي يساهم في تعزيز مكانة عجمان كمركز جذب عالمي. كما نطمح إلى رفع مستوى الوعي حول ثراء عجمان كوجهة سياحية وثقافية فريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما سيساعد على جذب المزيد من الزوار والسياح لمعرفة المزيد. مرافق الإمارة الجذابة والخدمات السياحية المتكاملة وفق أعلى المعايير العالمية.
وتهدف دائرة التنمية السياحية بعجمان من خلال هذه الجولة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية، بما في ذلك زيادة الوعي الدولي بالإمارة كوجهة سياحية متميزة، وتعريف السوق العالمي بالتجارب السياحية الفريدة التي تقدمها وتعزيز الشراكات مع الشركاء الدوليين. في المجال السياحي، مما يساعد على فتح آفاق جديدة للتعاون وتبادل المعرفة، بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة لنمو السياحة لهذه الدول، وزيادة أعداد الزوار والإيرادات السياحية، وتعزيز الاقتصاد المحلي. من خلال زيادة إيرادات الفنادق وخلق فرص عمل جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى