أخبار العالم

25 ألف مركبة في «حراج الشارقة».. والإشغال 100%

الشارقة: “الخليج”
أعلنت إدارة سوق الحراج بالشارقة أن نسبة إشغال السوق وصلت إلى 100%، والذي يضم أكثر من 25 ألف مركبة، بمساحة تزيد على 3 ملايين قدم مربع، ما يؤكد مكانة السوق كأحد أبرز الأسواق أهم وأكبر الأسواق، ووجهة رئيسية لبيع وشراء السيارات في الشارقة والمنطقة.
وقال سعيد مطر السويدي، مدير أول سوق الحراج: إن نسبة الإشغال الكاملة هذه تعكس مكانة السوق كوجهة مثالية لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، نظراً لبيئة الأعمال المنظمة والآمنة التي يوفرها وأفضل الخدمات. . والتي تلبي احتياجات كافة الأطراف من تجار ومشترين وعشاق السيارات، مما يساهم في “دورها في دعم قطاع تجارة السيارات وتحفيز الحركة الاقتصادية والتجارية في إمارة الشارقة”.
وأوضح السويدي: “تسعى إدارة السوق جاهدة إلى تعزيز مكانة السوق كوجهة رائدة لتجارة السيارات في المنطقة، من خلال تحسين الخدمات والتسهيلات المقدمة، بالإضافة إلى استقطاب المزيد من العارضين والمهتمين بسوق السيارات، للقاء المزيد من العارضين والمهتمين بسوق السيارات”. الطلب المتزايد من الجمهور، مما يدل على أن السوق يشهد نمواً مستمراً بفضل الطلب المتزايد على شراء السيارات المستعملة والجديدة.
يعد سوق الحراج بالشارقة أكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط، ويقع في موقع استراتيجي على طريق الشيخ محمد بن زايد. وتشمل معارض السيارات ومحلات إكسسوارات السيارات، بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة الأخرى بما في ذلك المطاعم وخدمات العناية بالسيارات. ، خدمات فحص وتجديد المركبات، الخ. وهو أحد المشاريع التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى