أخبار العالم

مصرف عجمان يعلن إدراجه في سلسلة مؤشرات «فوتسي»

عجمان: “الخليج”
أعلن مصرف عجمان عن إدراج أسهمه في مؤشر FTSE العالمي للأسهم، بالإضافة إلى توفرها على منصة eToro. ويؤكد هذا الإنجاز الحضور المتنامي لمصرف عجمان في الأسواق المالية العالمية ويوفر رؤية أكبر للمستثمرين حول العالم.
ويأتي هذا الإعلان بعد إدراج مصرف عجمان في مؤشر MSCI العالمي في مارس 2023، مما عزز حضور المصرف في مؤشرات الأسهم العالمية المرموقة.
ويؤكد إدراج مصرف عجمان في سلسلة مؤشرات الأسهم العالمية FTSE الأداء القوي لمصرف عجمان والتزامه بتوفير قيمة مضافة لمساهميه وتوفير الفرص للمستثمرين المؤسسيين العالميين وتعزيز مكانة المصرف في السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود مصرف عجمان على منصة eToro، منصة التداول المعروفة، يوسع الوصول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات ويسمح لهم بالمشاركة في رحلة نمو المصرف وتطوره.
وفي هذا الصدد، قال مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: “نحن فخورون بكوننا جزءاً من سلسلة مؤشرات الأسهم العالمية FTSE والمتاحة على منصة eToro. يعكس هذا الإنجاز جهودنا المستمرة لزيادة قيمة المساهمين والوصول إلى جمهور أوسع من المستثمرين على مستوى العالم.
تعد سلسلة مؤشرات FTSE العالمية للأسهم واحدة من أكثر أطر سوق الأسهم العالمية شمولاً وتضم أكثر من 19000 شركة من مختلف الأحجام، الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، منتشرة في 49 سوقًا ماليًا ناشئًا ومتقدمًا. تشتهر eToro بتسهيل الوصول إلى فرص الاستثمار العالمية لكل من المستثمرين المتمرسين والجدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى