أخبار العالم

«الشارقة للتمكين» تناقش الابتكار في المشاريع الإنسانية

الشارقة: “الخليج”
شارك وفد من مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ممثلاً لإمارة الشارقة في قمة المستقبل التي أقيمت في مكتب الأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية واستمرت أربعة أيام تخللت العديد من الندوات والفعاليات والمناقشات بمشاركة كبار المسؤولين الدوليين ووفود من مختلف البلدان.
وقالت منى بن هدة السويدي، مدير عام المؤسسة: «توفر هذه القمة فرصاً للتعاون الدولي، وتبعث الثقة في القدرة الجماعية على صياغة مواثيق من أجل مستقبل أفضل». وتعتبر المشاركة في القمة فرصة نادرة ومثيرة للاهتمام. أهداف التنمية للمستقبل. وحضرت المؤسسة الجلسات النقاشية التي تناولت موضوع: الشباب يقودون المستقبل، حيث يلعب الأيتام الصغار دوراً هاماً في المنظمة ويحدثون تأثيراً فعالاً على أسرهم ومجتمعاتهم.
وتابعت: “تم التطرق إلى موضوع الابتكار في المشاريع الإنسانية، حيث تم عرض العديد من المشاريع التي اقترحتها المؤسسة في مختلف جوانب التمكين المقدمة، وذلك في إطار حرصنا على رعاية اليتيم في ظل أسرته، حيث أن دورنا يتطلب منا توجيه كافة الجهود والاستماع إلى همومهم والإحساس باحتياجاتهم وتوفير كافة الظروف الملائمة لهم للحصول على رعاية استثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى