أخبار العالم

الجامعة القاسمية تحتفي بكبار السن في مبادرة «بركة البيت»

الشارقة: “الخليج”
نظمت الجامعة القاسمية مبادرتها السنوية بعنوان “بركة الدار” والتي تتزامن مع اليوم العالمي للمسنين، والتي تهدف إلى تحسين التواصل مع كبار السن والاحتفاء بهم والعمل على إدخال البهجة إلى قلوبهم وتنمية فرص الحياة الاجتماعية. مشاركة.
وتعتبر مبادرة “بركة البيت” خطوة نحو رفع مستوى الوعي بأهمية كبار السن وخلق بيئة تمكينية لهم، مما يساعد على بناء مجتمع متماسك يرعى جميع أفراده، وخاصة كبار السن.
وتضمنت المبادرة جولة تعريفية وترفيهية لأعضاء مركز خدمات كبار السن التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة. وتم تنظيم المبادرة من خلال القيام بجولة على متن الحافلة السياحية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” وتضمنت زيارة العديد من السياح. أماكن في إمارة الشارقة مثل سوق الواحة في الذيد، وجولة في خورفكان، بالإضافة إلى زيارة سوق شرق وتناول وجبة الغداء.

صورة

وقالت أحلام بن جرش نائب مدير الجامعة لشؤون الطلاب: نسعى من خلال هذه المبادرة إلى تكريم كبار السن لأنها فرصة لشكرهم على عطائهم النبيل ودورهم في رعاية كبار السن ومسؤولي الأجيال غرس القيم الموروثة. والأخلاق التي تمثل هوية المجتمع الإماراتي المتماسك والمتسامح، في ظل ما وعظ به ديننا الإسلامي الحنيف وتوجيهات قادتنا الحكماء.

صورة

صورة

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى