أخبار العالم

حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات «التعليم» و«القطاع العقاري» و«دبي اللانقدية»

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، «استراتيجية التعليم 2033» في اجتماع المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، لدعم تحقيق «أجندة دبي الاجتماعية». 33.
وقال سموه في تغريدة عبر منصة “X”: اعتمدنا اليوم في اجتماع المجلس التنفيذي “استراتيجية التعليم 2033” لدعم تحقيق أجندة دبي الاجتماعية 33 والتي نهدف من خلالها إلى إحداث تغيير نوعي في التعليم عالم. نظام التعليم، فهو استثمار في مستقبل دبي من أجل تمكين الأجيال. بفضله نبني تعليماً يقوم على مبدأ التعلم مدى الحياة.. تعليم يستبق التحولات وينمي المواهب والمهارات.. تعليم المستقبل الذي يشرك المعلمين والمتعلمين في طريق متواصل من الإبداع والنمو نحو مستقبل واعد.
وأضاف سموه: اعتمدنا أيضاً عدداً من الاستراتيجيات لدعم تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33. ومن خلال «استراتيجية القطاع العقاري 2033» سنزيد التصرفات العقارية في دبي إلى تريليون درهم ومضاعفة القيمة المضافة. نمو القطاع في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة ليصل إلى 73 مليار درهم. وستساعد «استراتيجية دبي غير النقدية» على جعل دبي من بين أفضل 5 مدن غير نقدية في العالم، مع زيادة إيرادات اقتصاد دبي بأكثر من 8 مليارات درهم من خلال التحول إلى المدفوعات غير النقدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى