أخبار العالم

محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية

ابوظبي – وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم الثلاثاء، عدداً من طلبة الإمارات الحائزين على جوائز وميداليات خلال مشاركتهم في مسابقتي “يوم المخترع” في جمهورية إندونيسيا و” “يوم المخترع” في جمهورية إندونيسيا. “أولمبياد الاقتصاد الدولي 2024” في هونغ كونغ.
وهنأ سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، الطلبة، معرباً عن اعتزازه بالنتائج التي حققوها وما أظهروه من قدرات تنافسية عالية، متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من التفوق في مشاركاتهم المستقبلية لتحقيق طموحاتهم. ورفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال سموه: «أبنائي، نود أن نتابع مشاركاتكم ومشاركة زملائكم من طلاب الإمارات في مختلف المسابقات.. ونسعد بالنتائج التي تواصلون تحقيقها».
ودعا سموه طلابه إلى مواصلة رحلة التميز من خلال التعلم المستمر والثقة بالنفس واكتساب العلوم والمعارف الحديثة التي تعود بالنفع على أنفسهم ووطنهم.
وأضاف سموه: «نريد أن نبني جيلاً يتمتع بقدرات وإمكانات نوعية مثلكم، ونوفر له الأدوات والبيئة التي تساعده على تحقيق هذا الهدف. »
وأكد سموه أن دولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بمجالات الابتكار والعلوم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، لأهمية هذه المجالات وأثرها في التنمية والتقدم وبناء مستقبل أكثر ازدهاراً لوطننا.
من جانبهم، أعرب الطلاب عن فرحتهم بلقاء صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدين أن اللقاء يمثل لهم حافزاً لإظهار المزيد من الاجتهاد والتميز خلال الخطوات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى