أخبار العالم

مصرف أبوظبي الإسلامي يتيح بطاقات مغطاة عبر المحمول

أبوظبي: “الخليج”
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن إطلاق ميزة رقمية جديدة شاملة تتيح للعملاء التقدم بطلب للحصول على بطاقة مصرفية مغطاة عبر تطبيق الهاتف المحمول. فهو يسمح بالموافقة الفورية والاتفاق على الحدود خلال دقائق.
وسيعمل الابتكار الجديد على تحسين تجربة العملاء، وجعلها أكثر ملاءمة وبساطة، حيث سيتمكنون من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البطاقات المصممة خصيصًا ومقارنة المزايا الفريدة لكل منها مباشرة من التطبيق. تم تصميم هذه الميزة لتحسين سهولة الاستخدام والسماح للعملاء بتتبع تطبيقات بطاقاتهم بسلاسة من خلال بضع نقرات بسيطة على أجهزتهم المحمولة. عند التقديم، سيتم تقييم كل طلب على الفور، مما يضمن حصول العملاء على تعليقات فورية حول حالة الموافقة. يتمتع العملاء بالمرونة اللازمة لتغيير حدود تغطية بطاقاتهم وتفضيلات الدفع بناءً على احتياجاتهم وتطلعاتهم، مما يضمن بقاء قراراتهم المالية تحت سيطرتهم الكاملة.
يمكن استخدام الوظيفة الرقمية الجديدة من خلال تجربة غير ورقية تمامًا، وبالتالي لن تكون هناك حاجة لتقديم أي مستندات. ويمكن للعملاء الحصول على البطاقة الرقمية، مع إمكانية تشفيرها واستخدامها بشكل فوري خلال دقائق.
تم تصميم هذه الوظيفة باستخدام عملية بسيطة وواضحة، بناءً على خوارزميات ذكية وقواعد المخاطر، مما يضمن الكفاءة والأمان. عندما يحصل العملاء على بطاقتهم، يمكنهم الاستفادة من مجموعة واسعة من خدمات البطاقة، مثل البطاقات الإضافية وتحويلات الرصيد، التي يمكن الوصول إليها من خلال المنصات الرقمية.
وقال فرناندو بلازا، رئيس قسم الخدمات الرقمية بالبنك: “من خلال إتاحة الوظائف المحسنة للبطاقات المغطاة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك، فإننا نؤكد التزامنا بتوفير تجربة معاملات مالية سلسة وجذابة وجذابة مع العملاء. “من خلال تصميم واجهة المستخدم المحسّن، يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة من بين مجموعة متنوعة من الخرائط المخصصة، ومقارنة الميزات وتحديد اختياراتهم، من خلال بضع نقرات بسيطة فقط. »
وقال أميت مالهوترا، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك: “يسعدنا أن نقدم هذه الميزة الرقمية الجديدة لعملائنا، والتي تعكس التزام البنك القوي بتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائه. من خلال تسهيل عملية التقدم بطلب للحصول على البطاقات المغطاة وإدارتها، من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا، سنضمن راحة العملاء ونسمح لهم أيضًا بالتحكم بشكل أكبر في قراراتهم المالية.
لبدء عملية التقديم للحصول على البطاقات المصرفية المغطاة من البنك، ندعو العملاء إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول، ثم الضغط على أيقونة “البطاقة المغطاة” واتباع خطوات بسيطة وسهلة لإكمال طلباتهم بكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى