أخبار العالم

مشروع سكني بعلامة «أنانتارا» في ميناء العرب

رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن توسيع شراكتها مع فنادق ماينور لإطلاق مشروع سكني فاخر تحت علامة أنانتارا التجارية في ميناء العرب برأس الخيمة. وجرت مراسم توقيع الاتفاقية خلال قمة مستقبل الضيافة، وهي خطوة مهمة تعزز رؤية «رأس الخيمة العقارية» لتعزيز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية للسكن الفاخر ضمن مجتمع متكامل وديناميكي.
وتأتي هذه الشراكة الموسعة ضمن استراتيجية رأس الخيمة العقارية لجذب العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، مما يعزز جاذبية الإمارة للمستثمرين والمقيمين الباحثين عن تجارب المعيشة الفاخرة. ومن خلال التعاون مع علامات تجارية عالمية مثل أنانتارا، تؤكد رأس الخيمة العقارية التزامها بتطوير المشاريع المستدامة التي تعزز مكانة الإمارة كوجهة متميزة للمعيشة والسياحة الفاخرة. تمثل هذه الشراكة خطوة حاسمة في توسيع محفظة الشركة من العقارات الفاخرة ودعم رؤية رأس الخيمة لتحقيق مستوى استثنائي من المعيشة على الواجهة البحرية.
وسيضم مشروع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة ما يقارب 94 شقة سكنية فاخرة و20 فيلا، كما تتوفر مرافق عالمية المستوى، مسابح خاصة “لا متناهية”، وشرفات واسعة وإمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ، في أجواء من الحميمية. سواء في شققهم المطلة على البحر أو في فللهم العائمة فوق الماء.
تم اختيار JT&P كمصمم رئيسي لضمان تحقيق المشروع للتميز المعماري ومزجه في انسجام تام مع البيئة الطبيعية المحيطة.
وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “تعد شراكتنا المستمرة مع فنادق ماينور خطوة مهمة في توسيع محفظتنا من المشاريع الفاخرة. تتوافق علامة أنانتارا التجارية مع رؤيتنا لتقديم مشاريع مستدامة تلبي المعايير العالمية التي تعرض الجمال الطبيعي لرأس الخيمة. ولا يقتصر هذا المشروع على تعزيز تجربة المعيشة فحسب، بل يعزز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية رائدة تحتفي بالعناصر الطبيعية التي تتميز بها إمارة رأس الخيمة.
وقال أمير جولبرج، نائب الرئيس الأول لشركة فنادق ماينور في الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن فخورون بمواصلة شراكتنا مع شركة رأس الخيمة العقارية، المطور الذي يشاركنا التزامنا بالتميز والاستدامة. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى