أخبار العالم

«دو باي» و«الإمارات دبي الوطني» يعززان الدفع الرقمي

دبي: “الخليج”
أعلنت du Pay، ذراع الخدمات المالية الرقمية المتقدمة التابع لشركة du، عن خطوة مهمة نحو تعزيز قطاع خدمات الدفع الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تعاون وشراكة مبتكرة مع بنك الإمارات دبي الوطني.
وفي إطار هذه الشراكة، سيوفر البنك لجميع المستخدمين المعتمدين لتطبيق “du Pay” رقم حساب مصرفي دولي افتراضي (IBAN) للمستخدم المصرح له، لتسهيل عملية تحويل الأموال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مباشرة، من خلال هذا التطبيق. حيث أنه يضمن إرسال واستقبال الأموال بين المستخدمين بكافة الطرق.
بالإضافة إلى إمكانية سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، باستخدام بطاقة Pay Bank، ستتيح هذه الشراكة للعملاء إجراء عمليات سحب نقدي، دون الحاجة إلى استخدام البطاقة في أي جهاز صراف آلي تابع للبنك، مما يعزز تجربتهم في… الخدمات المصرفية الرقمية.
وقال نيكولاس ليفي، الرئيس التنفيذي لشركة du Pay: «يمثل تعاوننا إنجازاً كبيراً، كجزء من جهودنا لتحسين سهولة وأمان الخدمات والمعاملات المالية للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الاستفادة من أحدث وأكبر التقنيات الرقمية. لتوفير تجربة مريحة وخدمات فريدة للمستخدمين. » “فضلاً عن تعزيز التزامنا المستمر بالابتكار وتحسين رضا العملاء.
بينما قال أنيث دانيال، رئيس مجموعة المعاملات المصرفية في البنك: «نعمل على تعزيز دور الابتكار في جميع حلولنا المصرفية، ونفخر بشراكتنا مع «du Pay»، لتقديم أفضل الحلول المصرفية المتقدمة . المنتجات والخدمات للمساعدة في تعزيز عملية التحول الرقمي للقطاع المالي والمصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال شراكتنا، نحن ملتزمون بتقديم كافة الحلول المالية التي يسهل الوصول إليها واستخدامها، وتحسين قدرة مجتمعاتنا، مع استخدام أحدث التقنيات المتقدمة، لتقديم خدمات ليس لتميزها حدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى