أخبار العالم

«فلاي دبي» تعزز خدمات درجة الأعمال

دبي: “الخليج”
كشفت فلاي دبي عن مكاتبها الجديدة المخصصة لتسجيل الوصول لدرجة رجال الأعمال في المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي. توفر الخدمات الجديدة مساحات مخصصة لركاب فلاي دبي على درجة الأعمال وتجربة فريدة وسلسة مع الترحيب والمساعدة الشخصية وتسجيل الوصول. بما في ذلك خدمات الطريق. العبور السريع من خلال مراقبة الجوازات ونقاط التفتيش.
هذه هي أول خدمة تسجيل وصول مخصصة لركاب درجة رجال الأعمال، وتقع في صالة المغادرة بالمبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، بجوار المدخل 3. وقد تم تصميم الخدمات الجديدة لتعزيز تجربة ما قبل الرحلة لركاب درجة رجال الأعمال. . ويؤكد التزام فلاي دبي بالاستثمار في تحسين التجربة الشاملة لعملائها سواء على الأرض أو في الجو.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «يسعدنا تحسين الخدمات التي نقدمها لعملائنا على درجة الأعمال على أرض الواقع. كما ستضمن الخدمة الجديدة أن تكون رحلة عملائنا سلسة ومريحة منذ لحظة وصولهم. ” مستقبل.”
تتميز مكاتب تسجيل الوصول الجديدة لدرجة رجال الأعمال بعناصر تصميمية مستوحاة من الجمال الهادئ والخالد للكثبان الصحراوية. تعكس الأقواس الكبيرة والألوان الدافئة والجماليات البسيطة المناظر الطبيعية الصحراوية، مما يخلق مساحة واسعة للضيوف الذين يبحثون عن الكفاءة والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى