أخبار العالم

«إبسون» تؤسس مقراً إقليمياً في دبي

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة Seiko Epson (“Epson”) عن تأسيس “Epson Middle East”، وهي شركة مبيعات جديدة ستوفر خدماتها للشركات والعملاء في واحدة من أكثر مناطق البلدان ديناميكية في العالم… مجال اعتماد التكنولوجيا . ومن المتوقع أن تبدأ عمليات الشركة في أكتوبر المقبل وسيكون المقر الرئيسي لها في دبي. ويستجيب هذا للإمكانات الكبيرة المتاحة التي تراها إبسون في مناطق الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا.
على مدى الأعوام القليلة الماضية، سجلت إبسون معدل نمو قوي في مبيعاتها يتجاوز 10% في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وغرب آسيا، حيث سجلت حافظات منتجاتها، مثل الحلول التعليمية، معدل نمو يزيد عن 100%. % خلال الفترة ما بين العام المالي 2022 والعام المالي 2023. .
وسيتولى نيل كولكوهون، الذي انضم إلى إبسون منذ أكثر من عقد من الزمان، قيادة الشركة الجديدة كرئيس لشركة إبسون في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا.
وقال كولكوهون في تعليقه: “نحن فخورون بالمنتجات التي نصممها ونصنعها ونقدمها، ويمثل هذا التوسع في مناطق الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا مجرد خطوة على الطريق نحو نمو أكبر. لأن الأمر يتعلق بتعزيز الارتباط مع الاحتياجات المحلية وتوفير التكنولوجيا القادرة على تمكين الأفراد والمؤسسات، مع ضمان الحفاظ على الكوكب وبناء مستقبل أكثر استدامة. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر الهيكل الجديد للشركة الفرص لفرقنا الميدانية الموهوبة لدعم نمو أعمالنا مع الشركاء المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى