أخبار العالم

«دبي للطيران المدني» تطلق «مبادرة الخريف» المجتمعية

دبي: “الخليج”
أعلنت هيئة دبي للطيران المدني عن إطلاق مبادرة مجتمعية بعنوان «الخريف مع هيئة دبي للطيران المدني»، بالتعاون مع شركة «إير شاتو» المتخصصة في تشغيل الطائرات المروحية، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، تعبيراً عن حرصها على التزام. وأعرب عن امتنانه لكبار السن الذين شهدوا مراحل تطور دبي وساهموا في ازدهارها، ومن أجل رد الجميل، نظمت هيئة الطيران المدني بدبي رحلات جوية في سماء دبي، لتوفر لهم فرصة استثنائية للاستمتاع بمراقبة السماء. الإمارة وجمالها الساحر من سمائها.
وتجسد المبادرة روح التقدير والاحترام لكبار السن، وتوفر لهم هذه الرحلة الفريدة لحظات لا تنسى لاستكشاف المناظر الخلابة لمعالم دبي الإبداعية، التي تعكس تطورها المستدام. تنطلق الرحلات من مركز البرشاء المجتمعي. التطوير، وذلك في إطار جهود الهيئة لتعزيز المشاركة المجتمعية.

محمد اللنجاوي

وقال محمد عبد الله لنجاوي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني: «تأتي هذه المبادرة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله». وهو الذي يولي أهمية لفئة كبار السن ومشاركتهم الفعالة في مختلف المواضيع. «تأتي الأنشطة المجتمعية في قلب أولويات المبادرات الاجتماعية والأسرية الهادفة التي أطلقتها دبي، وتتوافق مع تطور المنظومة الاجتماعية في الإمارة، ما يرسخ مكانة دبي كواحدة من أفضل مدن العالم من حيث لمستويات المعيشة، ونؤمن بأن الاستثمار في رفاهية المجتمع جزء لا يتجزأ من رؤيتنا لبناء مستقبل مستدام ومتوازن.

حصة بوحميد

وقالت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي: «يسعدنا التعاون مع هيئة دبي للطيران المدني في هذه المبادرة المجتمعية التي تؤكد رؤيتنا في بناء مجتمع مزدهر وإمارة نظام اجتماعي متماسك. وتطوير الخدمات التي تلبي تطلعات إمارة دبي، وهذه المبادرة ليست “تحية بسيطة لكبار السن، بل تجسيد لالتزامنا بتوفير الفرص وتعزيز الهوية الوطنية والمشاركة المجتمعية”.
ويؤكد الطيران المدني بدبي التزامه بمواصلة تطوير المبادرات التي تساهم في دعم شرائح المجتمع وتحسين نوعية الحياة بشكل عام وبناء مجتمع متماسك من خلال توفير الفرص والخدمات المبتكرة التي تضمن رفاهية جميع أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى