أخبار العالم

«إل في إم إتش» تبيع علامتها التجارية «أوف وايت» لشركة أمريكية

أعلنت شركة LVMH العملاقة للسلع الفاخرة يوم الاثنين عن بيع علامة Off-White التجارية، التي أسسها فيرجيل أبلو، المدير الفني السابق لمجموعات لويس فويتون الرجالية، عام 2012، إلى شركة إدارة العلامات التجارية Bluestar Alliance LLC، الجديدة. يورك.
وفي بيان صحفي مشترك، لم يذكر شروط الاتفاقية، اعتبرت LVMH أن تحالف بلوستار هو “الشريك المثالي” للحفاظ على الإرث الذي بنته أوف وايت تحت قيادة فيرجيل أبلوه، المصمم الأمريكي الراحل السرطان في سن 41. في نوفمبر 2021.
أما بالنسبة للرئيس التنفيذي لشركة Bluestar Alliance، جوي غاباي، فقد أشار في البيان الصحفي: “إن قدرة فيرجيل أبلوه على دمج الثقافة الحضرية والأزياء قد وضعت معايير جديدة تتلاءم تمامًا مع خطنا الذي يجمع بين الابتكار والتنوع.
تأسس تحالف بلوستار في عام 2006، وهو “يدير ويسوق عددًا من العلامات التجارية الاستهلاكية التي تشتمل على مستويات متعددة من التوزيع”، بما في ذلك المتاجر الكبرى. وتشمل العلامات التجارية في محفظتها هيرلي، وسكوتش آند صودا، وكينزي، وكاثرين مالاندرينو، وإنجليش لوندري.
استحوذت LVMH على 60% من Off-White في يوليو 2021، بينما احتفظ Ablow بـ 40%، وفقًا لبيان صدر في ذلك اليوم، عندما كان Ablow المدير الفني لمجموعات Louis Vuitton الرجالية.
كان فيرجيل أبلوه، نجم “الألفية” المشهور بأزياء الشارع الفاخرة، أول مصمم أسود كبير معروف في أوساط الموضة يعبر عن الثقافات الأمريكية الأفريقية في مجموعاته.
تم استبداله في منصبه في لويس فويتون بالموسيقي والمنتج والمصمم فاريل ويليامز. (فرانس برس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى