أخبار العالم

«طيران الإمارات» تجري حركة تنقلات لفريقها التجاري في المنطقة

دبي: “الخليج”
أعلنت طيران الإمارات عن تعيينات عديدة في فريق العمليات التجارية التابع لها في مجموعة من الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا، ما سيساعد في ترسيخ المكانة القيادية للناقلة ودعم مبادراتها الاستراتيجية طويلة المدى.
وتشمل هذه الخطوة ستة مواطنين إماراتيين، وتهدف إلى توفير فرصة لتعزيز خبرات وقدرات المهارات الوطنية للمناولين الأرضيين الخارجيين، وتعزيز المبادرات التجارية للشركة وتعزيز وجودها في الأسواق الرئيسية، لا سيما في هذا المجال الحيوي. فترة النمو والتوسع لشركة النقل، وجميع التعيينات الجديدة سارية اعتبارًا من 1 أكتوبر 2024.

تطوير الأعمال
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس ومدير العمليات التجارية في طيران الإمارات: «يلعب مديرو العمليات التجارية في طيران الإمارات دوراً حيوياً في تحسين العمليات التجارية للناقلة، وتؤكد هذه الانتقالات مساهمتهم المستمرة في تطوير نشاطنا. ونحن جميعا مقتنعون بأنهم سيفعلون ذلك في مهامهم الجديدة. وأضاف: «من خلال تمثيل طيران الإمارات بشكل متميز في منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا، وخدمة عملائنا وتعميق العلاقات مع شركائنا، لتعزيز قدرات طيران الإمارات التنافسية في مفاتيح هذه الأسواق.

ميعاد
وعينت الناقلة خالد الزرعوني، الذي شغل سابقاً منصب مدير طيران الإمارات في الكويت والعراق، نائباً للرئيس للعمليات التجارية لطيران الإمارات في المملكة العربية السعودية.
وتولى خلفان السلامي منصب مدير طيران الإمارات في الكويت والعراق، بعد أن شغل منصب مدير طيران الإمارات في المغرب.
وأصبح عبد الله عدنان مديرا لطيران الإمارات في المغرب، بعد أن كان مديرا لطيران الإمارات في تنزانيا. فهد الحساوي، مدير طيران الإمارات في الظهران والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بعد أن شغل منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عمان.
وتولى سعود العقيلي منصب مدير طيران الإمارات في غانا، بعد أن شغل سابقاً منصب مدير طيران الإمارات في الظهران والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.
وتتولى كاثرين ويسلي منصب مديرة طيران الإمارات في الجزائر، بعد أن كانت في السابق مديرة لطيران الإمارات في غانا وساحل العاج. وأصبح عمر الحميري مديراً لشركة طيران الإمارات في تنزانيا بعد أن كان مديراً للشركة في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى