أخبار العالم

سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في برجيل

الشارقة: “الخليج”
افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح أمس الاثنين، وحدة أمراض القلب المتقدمة في مستشفى برجيل التخصصي الواقع في منطقة الفيحاء بإمارة الشارقة.
وفور وصوله قام الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بقص الشريط إيذاناً بالافتتاح الرسمي لوحدة أمراض القلب المتقدمة. واطلع على ما يحتويه من أجهزة متطورة وأساليب علمية حديثة في مجال أمراض وجراحات القلب. ويقدم المستشفى للمرضى عمليات جراحية مثل جراحة الشريان التاجي، وجراحة القلب النابض خارج المضخة، وجراحات استبدال الصمامات، بالإضافة إلى جراحات استئصال الأبهر وتمدد الأوعية الدموية. وقام رئيس مكتب سمو السيادة بزيارة أقسام المستشفى، واطلع على الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى، فضلا عن أحدث التقنيات والمعايير الطبية المطبقة. كما حصل على درع تذكاري تقديراً وعرفاناً من المستشفى، والتقاط الصور الجماعية معه. المشاركين.
تهدف وحدة أمراض القلب المتقدمة في مستشفى برجيل التخصصي إلى توفير رعاية شاملة ومتقدمة من خلال دمج التكنولوجيا المتطورة من قبل فريق من جراحي القلب والأطباء ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. ويطلق المستشفى أيضًا برنامجًا للكشف المبكر عن أمراض القلب. والوقاية اللازمة للمجتمع وعدم اللجوء إلى التدخلات الجراحية المعقدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى