أخبار العالم

«طرق دبي» تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة

دبي: “الخليج”
أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خطتها الخمسية الجديدة للصحة والسلامة والبيئة 2024-2028، والتي تهدف من خلالها إلى الارتقاء بمستوى القيادة في تلبية أفضل المعايير العالمية للسلامة والصحة المهنية في كافة مشاريعها وخدماتها.
وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الإدارة لتوفير بيئة عمل إيجابية تلبي أعلى المعايير للموظفين ومستخدمي خدماتها، وذلك تماشياً مع الهدف الثالث من خطة الإدارة الاستراتيجية، وهو تحسين سلامة النقل، وتوفير بيئة آمنة بيئة. للمجتمع، ودعم تكامل وسائل النقل، وضمان النقل الآمن والمرن، وتحسين استمرارية الأعمال في إمارة دبي.
وتتضمن الخطة الخمسية أكثر من 133 مبادرة محددة سيتم تنفيذها على مدى 5 سنوات. وستركز هذه المبادرات على عدة محاور رئيسية في تنفيذها أهمها: تطبيق الذكاء الاصطناعي واستخدام تقنيات الثورة الصناعية الرابعة. مراقبة وإدارة الصحة والسلامة والبيئة في أنشطة الهيئة، مع التركيز على… ضمان استمرارية الجهود لتحقيق أعلى مستويات السلامة.
وقالت منى العصيمي المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالهيئة: إن إطلاق الهيئة للخطة الخمسية يؤكد التزامها بالتطوير المستمر لأنظمة الصحة والسلامة لضمان صحة وسلامة موظفيها الموظفين والمستفيدين من خدمات ومرافق الهيئة، مما يوفر بيئة عمل مثالية وإيجابية للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى