أخبار العالم

5 ملايين درهم لسداد رسوم دراسية لأيتام 'التمكين الاجتماعي'

الشارقة: “الخليج”
قدمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي دعماً بقيمة تجاوزت 5 ملايين درهم لدعم تعليم 130 طالباً يتيماً منتسبيها في الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، ممن تراكمت عليهم الرسوم الدراسية مع بداية العام الدراسي الحالي، وذلك في إطار مبادرة الشارقة للتمكين الاجتماعي. رغبة المؤسسة في دعم العملية التعليمية للأيتام في إطار المشروع الأكاديمي “التعليم بالقلم”.
وأوضحت منى بن هدة السويدي، المدير العام للمؤسسة: “يحظى التعليم بأهمية كبيرة لدى أطفالنا الأيتام المنتسبين إلى المؤسسة، وفي إطار هدفنا لتحسين استدامة التعليم لهم، قمنا بمنح هذا المشروع، وهو عبارة عن من أهم المشاريع الاستراتيجية والمتميزة التي تتبناها المؤسسة وتحظى بأكبر قدر من الاهتمام والأولوية لارتباطها بالتعليم الذي هو أساس تنمية وبناء الفرد والمجتمع.
وقالت: إن خدمة دفع الرسوم الدراسية لها أهمية كبيرة لطلبة المدارس والجامعات، بالإضافة إلى أن أعداد الطلاب المستفيدين من هذه الخدمة تتزايد بشكل كبير سنوياً مع الأخذ في الاعتبار زيادة عدد الأشخاص. “
وقال حمد العويس مدير إدارة الاتصال الحكومي في دائرة التخطيط والمساحة: نشيد بالدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي في دعم هذه الشريحة المهمة من المجتمع، مسلطاً الضوء على أهمية التعاون بين الحكومة والخاصة. قطاع. توفير بيئة تعليمية محفزة تساهم في تحسين النجاح الأكاديمي وتنمية مهارات الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى