أخبار العالم

«ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»

أبوظبي: “الخليج”
يبدأ مهرجان ومزاد ليوا للتمور، في دورته الثالثة، استقبال الأعمال الفنية للراغبين في المشاركة في مسابقة الرسم، على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، اعتباراً من اليوم الثلاثاء وحتى 5 أكتوبر.
المشاركة في المسابقة مفتوحة لجميع الفنانين من مختلف الجنسيات للمشاركة بألوانهم الزيتية أو الأكريليكية في لوحات فنية تعبر عن أشجار النخيل والتمور والحياة البرية والحياة البحرية في منطقة الظفرة.
وسيستمر استقبال الأعمال يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية مساءً حتى 5 أكتوبر 2024، ضمن فئتين: «النخيل والتمور، الحياة الفطرية والبحرية في الظفرة»، والتي سيتم منحها 10 جوائز. وتم توزيع جوائز بقيمة 500 ألف درهم، بواقع 5 جوائز بقيمة 250 ألف درهم لكل فئة، منها 100 ألف درهم للفائز.

صورة

ستقوم لجنة مكونة من فنانين محترفين بفرز وتحكيم اللوحات المشاركة، وستعرض اللوحات المؤهلة للمشاركة من خلال معرض فني في مهرجان ومزاد ليوا للتمور بمدينة زايد بمنطقة الظفرة خلال الفترة من 11 إلى 11 ديسمبر. العشرين. أكتوبر. وفي نهاية المهرجان سيتم الإعلان عن اللوحات الفائزة وتكريمها.
ويسلط مهرجان ومزاد ليوا للتمور الضوء على النخيل والتمور سواء من خلال ثمارها أو بساتين النخيل أو الصناعات التراثية التي تعتمد على أوراقها، بالإضافة إلى الترويج للطبيعة الخلابة التي تتميز بها منطقة الظفرة من حيث الحياة البرية والحياة البرية. الحياة البحرية.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى