أخبار العالم

تدشين الهوية الجديدة لدوريات شرطة الشارقة

الشارقة: “الخليج”
بدعم ومباركة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رعى اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، أمس الاثنين، بأمر من شرطة الشارقة. دشن المقر الرئيسي بحضور عدد من المديرين العامين والنواب ومديري الإدارات الهوية الجديدة لدوريات الشرطة في خطوة تهدف إلى تعزيز التوجهات الاستراتيجية لشرطة الشارقة ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.
وأكد اللواء بن عامر، أثناء كشفه عن التصميم الجديد للدورية، أن إطلاق الهوية الجديدة يمثل مرحلة جديدة من التطور والتميز في عمل الشرطة. وأوضح أن التصميم يعكس توجهات حكومة الشارقة ومستقبلها. الرؤية وجزء من استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز مكانة شرطة الشارقة كمؤسسة وطنية رائدة. ويجسد صورته الحضارية، ويساهم في تعزيز وحماية مكتسبات الوطن وضمان أمنه واستقراره.
وأكد أن النمو والإنجازات التي حققتها شرطة الشارقة لم تكن لتتحقق لولا فضل الله ثم الدعم المستمر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وتوجيهات سموه الحكيمة، مؤكداً أن سموه ولطالما كانت الرؤية الحكيمة هي الدافع الأساسي وراء كل خطوة تخطوها الإدارة نحو التطوير والتميز.
وأوضح أن المتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، ساهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الإنجازات، مضيفاً: يشكل هذا الدعم الأساس الذي تعتمد عليه شرطة الشارقة في عملها. العمل الدؤوب. السعي لتحقيق أعلى معايير السلامة والأمن.
وأوضح أن التصميم الجديد بخطوطه الرأسية والأفقية والمائلة يحمل معنى دلالياً يعكس في منظوره حرف “الش” من كلمة “الشارقة” مما يدل على وضوح الرؤية والأهداف التي يسعى إليها خط الشارقة. لتحقيق. وأكد أن عملية تغيير التصميم الجديد للدورية ستتم بشكل تسلسلي ومستمر وصولاً إلى عملية تحويل جميع الدوريات إلى شكل يعكس هويتها الجديدة بشكل كامل. اكتمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى