أخبار العالم

«وام» تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها

شاركت وكالة أنباء الإمارات (وام) في احتفالات جامعة الاتصالات الصينية بالذكرى السبعين لتأسيسها.
مثل “وام” الدكتور جمال محمد الكعبي مدير عام المكتب الوطني للإعلام ومدير عام وكالة أنباء الإمارات “وام” بالإنابة.
وأكد الكعبي في كلمة ألقاها خلال الاحتفال، متانة العلاقات بين الإمارات والصين، القائمة على الروابط الثقافية والاقتصادية والتاريخية، مؤكداً أهمية التعاون الدولي في تطوير الإعلام وتحسين التواصل بين الشعوب.
والتقى مع جانغ شيو تينغ رئيس الجامعة، وناقشا سبل تعزيز التعاون في مجال الإعلام، معرباً عن تطلعه لمستقبل مشترك مليئ بالتعاون المثمر وتبادل الخبرات لبناء جسور تواصل أقوى بين المؤسسات الإعلامية. في دولة الإمارات العربية المتحدة والجامعة الصينية للاتصالات.
كما التقى مع فو هوا، مدير وكالة أنباء شينخوا، لبحث تعزيز العلاقات بين الجانبين، وبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي وتبادل الخبرات في مجال الصحافة والإعلام الرقمي.
وتناول اللقاء أهمية تعزيز التغطية الإعلامية المشتركة للفعاليات والأنشطة في البلدين، بما يسهم في تعميق التفاهم المتبادل وتعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة.
ودعا رئيس جامعة الصين للاتصالات ورئيس وكالة أنباء شينخوا لحضور المؤتمر العالمي للإعلام المقرر عقده في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر في أبو ظبي.
وأعرب عن تطلعه إلى زيادة التعاون مع جمهورية الصين الشعبية في مجال الإعلام والاتصالات، من أجل تعزيز التفاهم والتعاون المتبادل بين البلدين. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى