أخبار العالم

«أمنيات» تطلق «ذا ألبا» على ساحل دبي بـ7 مليارات درهم

دبي: “الخليج”
أعلنت أمنيات رسمياً عن إطلاق أيقونتها المعمارية الجديدة – “ألبا” – في معرض موناكو لليخوت الذي أقيم مؤخراً. وقد جمع حفل الإطلاق الذي أقيم في 26 سبتمبر مجموعة مختارة من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام للاحتفال بهذه الوجهة المتنوعة على ساحل دبي. وتبلغ قيمة المشروع 7 مليارات درهم (1.9 مليار دولار).
وكان الحدث الأبرز في هذا الحدث هو حفل التوقيع بين مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات، وكريستوفر كودراي، رئيس مجموعة Dorchester Collection، في نادي موناكو لليخوت للاحتفال بهذه المناسبة.
يقع فندق ألبا على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، وسيكون معلمًا مذهلاً يوفر إطلالات بانورامية على مرسى دبي وبرج العرب وبرج خليفة. يتميز الفندق بتصميم منحني فريد من نوعه، وقد تم تصميم الديكورات الداخلية والأجنحة بدقة من قبل جايلز وبواسييه.
وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات: «يمثل مشروع ألبا، مجموعة دورتشستر، دبي رؤية أمنيات لإعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة على شواطئ دبي المشمسة. ومن خلال هذا المشروع، نقدم مستوى من المعيشة السكنية لم يسبق له مثيل في الإمارة، مستوحى من الموهبة الاستثنائية والفلسفة الملهمة للمهندسين المعماريين زها حديد، وتديره مجموعة دورتشستر، التي تربطنا بها علاقة طويلة الأمد. شراكة.”
وأضاف: «هذا المشروع مميز بشكل خاص لأنه يقدم مزيجاً متناغماً بين الطبيعة والتصميم المتطور. تستمد دبي الكثير من سحرها وأسلوب حياتها من موقعها على شاطئ البحر، ويعزز فندق ألبا، الذي يتميز بتركيز أمنيات على تصميم السكن الذي يركز على الخصوصية، هذا الاتصال الفريد بالمياه الذي يوفر تجربة شاطئية حصرية. وستستمر أمنيات في تقديم تجارب فريدة وتعاونات إبداعية مع بعض من أكثر العقول رؤية في العالم، متجاوزة التعريف التقليدي للحياة الجيدة.
وعلق كريستوفر كودراي، رئيس مجموعة دورتشستر: «يمثل فندق ألبا الفصل التالي من الفخامة في دبي بالشراكة مع أمنيات. » ستكون كل مساحة ملاذًا خاصًا داخل منطقة حصرية توفر للمقيمين والضيوف الخصوصية والهدوء في هذه المدينة الديناميكية. ستجمع تجربة أسلوب الحياة والضيافة ذات التفكير المستقبلي بين الخدمات التي لا تشوبها شائبة والتي تشتهر بها مجموعة Dorchester Collection؛ أساس ثقافتنا هو الرعاية التي نقدمها لعملائنا والأفراد، والتي يتم الاحتفال بها في جميع أنحاء العالم. مع إطلالات بانورامية على البحر والمعالم الأثرية الشهيرة في المدينة، سيقدم “The Alba” تجربة فاخرة يُعاد تعريفها بتصميم استثنائي في بيئة تلتقي فيها الطبيعة والصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى