أخبار العالم

«الفردان للصرافة» تتعاون مع «دبي للتأمين» في اشتراكات «التعطل عن العمل»

دبي: “الخليج”
وقعت شركة الفردان للصرافة مذكرة تفاهم مع شركة دبي للتأمين، بصفتها عضوًا ومديرًا لمجمع UI، تمكن العملاء المسجلين في نظام UI من تحصيل مطالباتهم التأمينية بسهولة من خلال أكثر من 87 فرعًا لشركة الفردان للصرافة في جميع أنحاء الإمارات. ومن خلال هذه الشراكة، أصبحت شركة الفردان للصرافة أول شركة صرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة توفر القدرة على دفع مطالبات نظام التأمين ضد البطالة لعملائها.
وقع المذكرة حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، وعبد اللطيف أبو قورة، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتأمين ورئيس مجلس إدارة مجمع التأمين. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تقديم الدعم للأشخاص في أوقات الحاجة من خلال سهولة الوصول إلى مدفوعات مطالبات التأمين، مما يعكس التزام الطرفين المشترك بضمان راحة ورعاية عملائهم.
وبموجب هذا التعاون، يمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين في دولة الإمارات المسجلين في نظام التأمين ضد البطالة والذين يحملون تأشيرة إماراتية أو بطاقة هوية إماراتية سارية الحصول على مزايا التأمين ضد البطالة في أي فرع من فروع الفردان للصرافة على مستوى الدولة. ومن خلال أنظمة التحقق الفوري، يمكن للعملاء تحصيل أموالهم في نفس اليوم، مما يضمن عملية صرف مبسطة.
وأكد حسن الفردان أهمية هذه الشراكة، قائلاً: «إن هذا التعاون الذي أطلقناه مع شركة دبي للتأمين، ممثلة مجمع التأمين، يسلط الضوء على التزامنا بدمج أفراد المجتمع في النظام المالي وتقديم الدعم اللازم لهم.
من جانبه أكد عبد اللطيف أبو قورة على أهمية هذه الشراكة قائلاً: «نحن سعداء بهذا التعاون مع شركة الفردان للصرافة نيابة عن مجمع التأمين الذي سيوفر قنوات دفع موسعة لمطالبات التأمين ضد البطالة من خلال شبكة فروع الفردان للصرافة، بما يلبي تطلعات مشتركي مجمع التأمين ضد التعطل من حيث سهولة الحصول على التعويضات، ويعكس التزام مجمع التأمين بتقديم أعلى معايير الجودة للخدمات المتوافقة مع إرشادات مجمع التأمين. حكومة الولاية. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى