أخبار العالم

«أبوظبي الوطنية للفنادق» تعتزم طرح 40% من ذراع التموين

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة ADNH Catering PLC وشركاتها التابعة المتخصصة في تقديم خدمات التموين والدعم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمسجلة في سوق أبوظبي العالمي، عن المضي قدماً في طرح عام أولي وإدراج أسهمها للتداول في سوق أبوظبي للسهم الأوراق المالية.
أبرز مميزات العرض
وستطرح شركة أبوظبي الوطني للتموين 900,000,000 سهم بقيمة اسمية 0.10 درهم، وهو ما يمثل 40% من إجمالي رأسمالها.
جميع الأسهم المطروحة هي أسهم حالية مملوكة لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، مجموعة الفنادق المتكاملة شبه الحكومية ومقرها أبوظبي، كمساهم بائع ومدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز التداول “ADNH”.
سيتم توفير العرض للمشتركين الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من عرض التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة أو الشريحة الأولى. وكذلك بالنسبة للمستثمرين المحترفين كجزء من عرض المستثمر المؤهل أو الشريحة الثانية؛ وكذلك للموظفين المؤهلين في مجموعة أبوظبي الوطنية للفنادق كجزء من اشتراك الموظف المؤهل أو الشريحة الثالثة.
10% للمساهمين الحاليين
يجوز تخصيص ما يصل إلى 10% من إجمالي الأسهم المطروحة (الأسهم المحجوزة) للمساهمين الحاليين في مجموعة أبوظبي الوطنية للفنادق الذين يطلبون الاكتتاب إما في الشريحة الأولى أو الشريحة الثانية فقط، حتى يتمكن هؤلاء المساهمين المؤهلين من الاكتتاب في أبوظبي وستكون لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق الأولوية على المرشحين الآخرين.
تبدأ فترة الاكتتاب يوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 ومن المتوقع أن تنتهي يوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 للمستثمرين الأفراد المؤهلين وموظفي شركة أبوظبي الوطنية للفنادق؛ والثلاثاء 15 أكتوبر 2024 للمستثمرين المحترفين.
سيتم تحديد سعر العرض النهائي من خلال عملية بناء السعر.
ومن المتوقع أن يتم قبول الأسهم للتداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية في أكتوبر 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى