أخبار العالم

«موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية

الشارقة: “الخليج”
التقى سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية مدراء الدائرة وخبراء الدائرة بحضور ماجد حمد المري مدير الدائرة لاستعراض أبرز الإنجازات ومناقشة الخطط المستقبلية التي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للدائرة ودورها في تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، والمجلس التنفيذي للإمارة.
وبدأ الزعابي اللقاء بالترحيب بالمشاركين، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارات المختلفة لتحقيق الإنجازات وتطوير العمل. وأوضح أن هذه الجهود تمثل امتداداً للنجاحات التي حققتها الدائرة، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود لتحقيق ذلك. الأهداف الاستراتيجية.
كما أوضح أهمية تحسين بيئة العمل ودعم التكامل بين الوزارات لضمان تقديم أفضل الخدمات الحكومية، معرباً عن تقديره لجهود فرق العمل ودورها في دعم مسيرة التنمية.
وفي ختام اللقاء كرم الزعابي الموظفين المتميزين، تقديراً لمساهماتهم في تحقيق أداء استثنائي، مؤكداً حرصه على تعزيز ثقافة التميز وبناء بيئة عمل إيجابية تشجع على التطوير المستمر وتشجع جميع الموظفين على تحقيق المزيد. . النجاح والإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى