أخبار العالم

شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية

رأس الخيمة: «الخليج»
حصل اللواء علي عبدالله بن علوان القائد العام لشرطة رأس الخيمة على جائزة أفضل الممارسات الدولية (IBPC) المقدمة من روبن مان مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) في نيوزيلندا رئيس مجلس إدارة مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) في نيوزيلندا. الشبكة العالمية لقياس الأداء، مؤسسة المسابقة الدولية لأفضل الممارسات،
وتأتي هذه الجائزة تكريماً لحصول شرطة رأس الخيمة على 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية (نيوزيلندا) في فئة التحول الرقمي، عن مشروع الربط الإلكتروني لشركاء الجريمة (LAMS) في إطار المؤتمر الدولي التاسع. المنافسة على الممارسات الجيدة.
وأشاد مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي بقيادة شرطة رأس الخيمة في العمل الأمني ​​الذي كان له الأثر الطيب، متمنياً لهم المزيد من الازدهار والتقدم ومواصلة الفوز بأعلى الجوائز العالمية أهمها وأرقىها.
وأعرب اللواء علي بن علوان عن سعادته بهذا الإنجاز المتميز والمشرف الذي تحقق بجهود العناصر المتميزة وتقديم أفضل المشاريع والمبادرات الشرطية والابتكارات التي من شأنها الارتقاء بعمل الشرطة والمضي به نحو التطوير. الاستدامة وتحقيق التنافسية الدولية.
وأشار إلى السعي المتواصل لتبني التقنيات المتقدمة في مجالات مكافحة الجريمة الحديثة والمساهمة في مواجهتها بشكل استباقي محليا ودوليا، حيث يساهم المشروع في تحقيق العدالة السريعة ويؤثر أيضا على تحقيق أهداف جودة الحياة في الخدمات. المقدمة وسلامة المجتمع.
وأكد اللواء ابن علوان أن الحصول على جائزة أفضل الممارسات الدولية يأتي استمراراً لجهود وزارة الداخلية في دعم الأمن والسلامة وتحسين نوعية الحياة أمنياً، وتقديم مشاريع وخدمات شرطية مبتكرة تدعم تقديم الخدمات الشرطية. خدمات الشرطة. أفضل الممارسات والعمليات والأنظمة والمبادرات التشغيلية والإدارية، والتعلم من تجارب الآخرين لتحسين نظام عمل ضباط الشرطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى