أخبار العالم

«إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية

دبي: “الخليج”
فازت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بجائزة ستيفي (الفئة الذهبية) عن فئة الإنجاز في إدارة الموارد البشرية، كدليل على سجلها الحافل ومواصلة نجاحها ومكانتها الرائدة في إدارة المواهب والتطوير التنظيمي. .
جاء ذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز ستيفي 2024 المتعلقة ببيئة العمل والسعادة في العمل، والذي أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث فازت إقامة دبي بجائزة مشروع “نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب”.
أكد اللواء عوض محمد العويم نائب المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية أن الإدارة رسخت بنية متينة وبيئة عمل مبتكرة وخلاقة، رسخت مفاهيم العلم الحديث في منظومة العمل المؤسسي، مما أدى إلى إلى النجاح والوصول إلى أعلى المراتب.
وأضاف أن الإدارة سعت جاهدة إلى تقديم نموذج مبتكر يعتمد على إدارة الهياكل التنظيمية باعتبارها المحور الأساسي والمدخل إلى الشؤون التنظيمية لإدارة المواهب، يليه نظام متين يعتمد العلوم الحديثة.
وتسلمت الجائزة عائشة سعيد المزروعي رئيس فرع احتياجات التوظيف والتوطين ومريم محمد البدوي رئيس فرع الهياكل التنظيمية خلال الحفل الذي حضره نخبة من رؤساء مجالس الإدارة ومديري الشركات العالمية. . المؤسسات في مجال إدارة الموارد البشرية والسعادة في العمل.
ويتبنى مشروع “نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب” الحائز على جوائز مبادئ الرشاقة والمرونة التنظيمية، بالإضافة إلى إطار متكامل يهتم بإدارة المواهب من خلال دمج التخصص التنظيمي، بما في ذلك النهج الإداري في الهياكل التنظيمية وأثر التصميم التنظيمي. التخصص في تخطيط القوى العاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى