أخبار العالم

«كهرباء الشارقة» تقدّم المياه النقية لـ 420 مدرسة وحضانة

الشارقة: “الخليج”
تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة دورها في خدمة المجتمع وتوفير المياه النقية من محطة زلال التابعة للهيئة . مجاناً للطلبة في 420 مدرسة وحضانة حكومية وخاصة.
يتم توزيع أكثر من 15.000 حاوية سعة 5 جالون كل أسبوع ويخدم هذا البرنامج أكثر من 200.000 طالب ويساعد في الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.
وأكد ماجد العويس مدير إدارة مصنع زلال أن دعم الهيئة ورعايتها للمدارس والجهات والفعاليات المختلفة يعكس الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية ويشكل هدفاً نبيلاً يسعى كافة موظفي الإدارة إلى تحقيقه يومياً.
وأوضح أن الهيئة مستمرة في العمل على تطوير المصنع وتحسين قدرته التنافسية، بالإضافة إلى زيادة طاقته الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد على المنتج. وأكد أن المصنع يعمل وفق أفضل المعايير العالمية لتقديم منتجات نقية. المياه المعبأة، كنوع أساسي من الخدمة العامة.
وأكد أن المنتجات تخضع لعملية تطوير مستمرة تواكب المتطلبات، بالإضافة إلى الاعتماد على معالجة وتنقية المياه الجوفية الطبيعية من الآبار بمنطقة الحمدة، وتحسين وتطوير صناعة المياه المعبأة ومواكبة العصر الحديث. التكنولوجيا لتلبية طلبات المستهلكين وتحقيق رضاهم.
وأضاف أن المنتجات متوافرة في عدد من منافذ البيع والجمعيات والتعاونيات المنتشرة في أنحاء الدولة، بالإضافة إلى التوصيل المباشر عبر موقع زلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى