أخبار العالم

تصنيع منتج غذائي في دبي لدعم الإغاثة ومحاربة الجوع

دبي: “الخليج”
نجحت شركة E2G Food، المورد المعتمد لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في تصنيع منتج غذائي سريع التحضير غني بالبروتين وجاهز للأكل في دبي لتحسين الأمن الغذائي بهدف تعزيز جهود الإغاثة الإنسانية ومكافحة الجوع.
تدعم E2G الجهود المبذولة لمكافحة سوء التغذية والجوع في جميع أنحاء العالم من خلال هذا المنتج الحلال، والذي تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وهو آمن للاستهلاك من قبل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم خمس سنوات فما فوق.
وتمكنت الشركة من جمع تبرعات أتاحت لها توزيع أكثر من 11 ألف لوح غذائي من هذا المنتج للمجتمعات المحتاجة حول العالم، والذي يحتوي على 500 سعرة حرارية و30 جراما من البروتين، وهو مصنوع من مكونات طبيعية مثل التمر والشوفان والمكسرات.
وقال بيتر هندرسون، الرئيس التنفيذي لشركة E2G Food: “يضمن هذا الحل الغذائي الأمن الغذائي، خاصة أثناء الأزمات، لأنه غني بالمواد المغذية. » ثبت أن المحلول الغذائي المدعم بالسبيرولينا النباتي، والذي يساعد على تعزيز المناعة وزيادة مستويات الطاقة، يوفر دعمًا حيويًا للمجتمعات في 11 دولة، بما في ذلك تركيا والسودان وأوكرانيا وغزة، لتوفير الطاقة للعاملين في الخطوط الأمامية. ضروري لإنقاذ الأرواح أو تقديم الإغاثة السريعة للمتضررين من الكوارث بسبب نقصها… يتطلب التبريد أو الطهي أو التدفئة، وتصل مدة صلاحيته إلى 18 شهراً.
من جانبها، قالت كاتي هولمز، الرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال الإماراتي البريطاني: «تحتضن دبي منظمة دبي الإنسانية، وهي المنظمة الإنسانية المستقلة الوحيدة غير الربحية في المنطقة الحرة، والتي نجحت في استقطاب الشركات مثل “E2G Food” وكغرفة تجارية ومنظمة عضوية. “بريطانيا، نحن ملتزمون بدعم الشركات البريطانية في المنطقة، ونحن فخورون بدعم E2G Food في جهود الإغاثة التي تبذلها لإطلاق منتج غذائي عالي البروتين يتم إنتاجه في دبي باستخدام المكونات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى