أخبار العالم

أحمد بن سعود: الشباب عماد الوطن وقادة المستقبل

شهد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة حفل تخريج طلبة كليات التقنية العليا في رأس الخيمة دفعة 2024 تحت شعار “تمكين العقول.. اصنع المستقبل” .
وضمت الدفعة 442 خريجاً وخريجة أتموا دراستهم بنجاح في مركز الحمراء الدولي للمعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأولياء الأمور.
وأكد الشيخ أحمد بن سعود القاسمي أن دولة الإمارات، بتوجيهات قيادتها الرشيدة، تولي أهمية كبيرة لدعم قطاع التعليم العالي وتحسين نتائجه، لمواكبة متطلبات التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم. . بكفاءة وتوافر يلبي أعلى المعايير الدولية.
وأشاد بالدور الذي تلعبه كليات التقنية في دعم الكوادر الوطنية الحاصلة على البكالوريوس التطبيقي والمهني في التخصصات الحيوية وتأهيلهم بالمعارف والمهارات اللازمة وإعدادهم ليصبحوا قادة المستقبل ويساهموا في عملية التنمية الشاملة. أن تعرف الدولة وتكون قادرة على المنافسة في سوق العمل.
وهنأ الشيخ أحمد بن سعود القاسمي الخريجين على نجاحهم الأكاديمي، متمنيا لهم دوام التوفيق في حياتهم الأكاديمية والمهنية، مؤكدا أن الشباب هم عماد الوطن وقادة المستقبل، وأنه من مسؤوليتهم أن خدمة ورفعة الأمة. ويشكلون الركيزة الأساسية لرؤية دولة الإمارات الطموحة التي تقوم على الابتكار والمعرفة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
وأعرب الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا نيابة عن مجلس أمناء الكليات عن خالص الشكر والامتنان لقادة الدولة الحكيمين على دعمهم الدائم واللامحدود لمرحلة التعليم العالي. الكليات. التكنولوجيا، والتي عززت نجاحها من خلال تزويد سوق العمل بمهارات نوعية قادرة على مواجهة المستقبل بمتغيراته وتحدياته.
بدورهم، أعرب الخريجون عن اعتزازهم بهذا الإنجاز، كما قدموا شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في هذا النجاح، مؤكدين إصرارهم على مواصلة عملية التعلم والتطوير الشخصي لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، والمساعدة في بناءهم. مستقبل مشرق لبلادهم.
وفي نهاية الحفل قام الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات ​​في تخصصات الهندسة والعلوم الصحية وإدارة الأعمال والإعلام التطبيقي وعلوم الحاسب والمعلومات والتربية (وام).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى