أخبار العالم

«الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»

دبي: “الخليج”
أكدت مجموعة الرستماني التزامها القوي بالتوطين بعد مشاركتها الناجحة في معرض الإمارات للتوظيف “رؤية 2024” الذي أقيم في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
وقد قدمت المجموعة 82 فرصة عمل للإماراتيين المؤهلين عبر محفظتها الواسعة من الشركات التي تشمل عدة قطاعات مثل السيارات والبناء والخدمات المالية والعقارات.
وتلقت المجموعة خلال المعرض مئات الطلبات وأجرت 400 مقابلة، نتج عنها توقيع 18 عقد عمل فوري.
وقال مازن دالاتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “باعتبارنا شركة إماراتية راسخة، نحن فخورون بمساهمتنا في تحقيق رؤية دولة الإمارات لتعزيز النمو المستدام والتنوع الاقتصادي. إن التزامنا بتوفير فرص عمل هادفة للمواطنين الإماراتيين يتجاوز مجرد التسليم. الأهداف؛ ويركز على تمكين الجيل القادم من القادة وبناء مستقبل مزدهر يقود اقتصاد الدولة إلى التميز.
تسعى مجموعة الرستماني إلى التواصل المستمر والمباشر مع أصحاب المهارات والمواهب، وتقديم لمحة شاملة عن المسارات الوظيفية المتاحة داخل شركاتها المختلفة.
وأكد عبد الرحمن صقر، رئيس إدارة التحول ورئيس إدارة الموارد البشرية، أهمية المعرض بالنسبة للمجموعة باعتباره منصة مثالية للتواصل المباشر مع المواهب الشابة، مشيراً إلى أن هدفهم هو تقديم عمل متكامل وديناميكي. بيئة تمكن مواطني دولة الإمارات من التقدم والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى