أخبار العالم

«قمة الموارد البشرية» في دبي تجمع خبراء من 35 دولة

دبي: “الخليج”

أعلنت شركة إنفورما كونيكت عن قمة ومعرض الموارد البشرية الرائد لعام 2024، والذي يعد أكبر حدث للموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيقام في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.
واحتفالاً بالذكرى السنوية الثانية والعشرين لتأسيسها، تهدف نسخة هذا العام إلى تعزيز ممارسات الموارد البشرية من خلال أفكار وفرص مبتكرة للتواصل مع مجتمع المنطقة.
وسيضم الحدث، الذي يجمع متخصصين في مجال التكنولوجيا والموارد البشرية من 35 دولة، 124 متحدثًا خبيرًا، وما يقرب من 100 جلسة ومعرضًا واسع النطاق يضم 70 من مقدمي الحلول؛ مما يجعله المنتدى المفضل لمتخصصي الموارد البشرية لمناقشة مستقبل العمل واستكشاف التقنيات الجديدة ومشاركة أفضل الممارسات.
هيرمينيا إيبارا
وعلقت المتحدثة الرئيسية هيرمينيا إيبارا، زميلة الأكاديمية البريطانية، على هذا الحدث قائلة: “مع استمرار تطور عالم العمل، تتزايد أهمية دور المتخصصين في الموارد البشرية. توفر قمة ومعرض الموارد البشرية فرصة استثنائية لمشاركة الأفكار المبتكرة وتبادل الخبرات والمساهمة في مساعدة المؤسسات على مواكبة مستقبل العمل. بالإضافة إلى ذلك، أنا سعيد بالمشاركة في هذا الحدث التحويلي. ستجمع القمة شخصيات بارزة في مجال الموارد البشرية وقادة الفكر، مثل دانييل بينك، وهيرمينيا إيبارا، ودكتوراه، وجوبال كوتوارو، بالإضافة إلى قمة خاصة بالذكاء الاصطناعي حول مكان العمل، والتي ستركز على مكان العمل التأثير على إعادة تشكيل وظائف رأس المال البشري وعمليات صنع القرار.
وسيتضمن الحدث ثماني ورش عمل معتمدة تقدمها مؤسسات رائدة بما في ذلك المعهد المعتمد لشؤون الموظفين والتنمية (CIPD)، ومعهد لينكس الاحترافي (LPI)، ومعهد الشهادات المهنية للموارد البشرية (HRCI)؛ وهذا يضمن حصول المشاركين على رؤى قابلة للتنفيذ وشهادات مهنية للتقدم في حياتهم المهنية.
وستستضيف القمة والمعرض متحدثين حكوميين وقادة فكر من دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط على نطاق أوسع؛ وهذا يدل على التزام المنطقة بتنمية رأس المال البشري.
ومن بين المتحدثين سيمون تايلور، رئيس إدارة التغيير والفعالية التنظيمية، إدارة المواهب في شركة GAP Inc، وكيرستي كوين، رئيس مكتب الموارد البشرية للمجموعة، IDS Borjomi International Limited، والمقدم الدكتور حمد خليفة النعيمي، رئيس قسم الاتصالات في إدارة البنية التحتية. من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أوزدن يجيت، رئيس الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط في شركة باير، والدكتور إبراهيم حسن الخاجة، مدير إدارة الموارد البشرية في الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى