أخبار العالم

«الخارجية» تحدد 3 متطلبات مهمة لتصديق المستندات رقمياً

أبوظبي: عماد الدين خليل
حددت وزارة الخارجية أهم 3 متطلبات للاستفادة بسلاسة وكفاءة من خدمة التصديق على الوثائق الصادرة داخل الدولة أو خارجها، عبر تطبيق وزارة الخارجية الذكي وزارة الخارجية الإماراتية والموقع الإلكتروني http://. /mofa. gov.ae.
وأوضحت أن هذه المتطلبات هي كما يلي: “يجب تقديم المستند الأصلي باللغة العربية أو الإنجليزية (أو تقديمه بترجمة قانونية)، ويجب التأكد من أن المستند الأصلي مصدق من الجهات المختصة المعتمدة من الداخل أو الخارج”. البلاد قبل التقديم. ، وأن الوثيقة لا يجب أن تكون مغلفة حرارياً.
وأضافت الوزارة أنه بإمكان الراغبين في بدء حياتهم المهنية في الدولة، أو الذين يسجلون أبنائهم في المدارس، أو الذين يحتاجون إلى استكمال الإجراءات أو المستندات الرسمية، أينما كانوا وفي أي وقت، توثيق جميع وثائقهم الشخصية و المستندات التجارية الصادرة من الدولة أو خارجها.
ودعت جميع الأفراد والشركات إلى سهولة التقديم على خدمة التصديق الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، مؤكدة أن هناك 5 خطوات لإتمام عملية التصديق، منها «التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي، تقديم الطلب». ، ودفع الرسوم، ثم إرسال رسالة تؤكد نجاح الطلب. » في الخدمة تسليم المستندات واستلامها للتصديق عليها عبر خدمة التوصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى