أخبار العالم

«متحف المستقبل» في معرض الساعات والمجوهرات بالشارقة

الشارقة: “الخليج”
واصل معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات فعالياته لليوم الثالث على التوالي في مركز إكسبو الشارقة، ليقدم لزواره فرصة استثنائية للتسوق في أحد أكبر تجمعات الذهب والمجوهرات من المنطقة ومشاهدة المعرض الفريد. أفضل المجوهرات الذهبية المستوحاة من التراث الإماراتي والتصاميم العالمية والمحلية والقطع الحصرية. من أجمل المجوهرات والألماس.
ويشهد الحدث الذي يستمر حتى 29 سبتمبر المقبل، معرضاً لمرآة المستقبل، التي تعتبر أكبر مرآة في العالم، مصنوعة من حوالي 5 كيلوجرامات من الذهب عيار 21 قيراطاً، بسعر 2.5 مليون درهم. المرآة المستوحاة من التراث الإماراتي تجسد التحفة المعمارية متحف المستقبل بالإضافة إلى معرض لأطول رجفة في العالم والتي وصل طولها إلى 220 سم بسعر أكثر من مليونين و300 جنيه مصري ألف درهم، يتم تصنيعها في مصانع متخصصة في إمارة الشارقة، ومقدمة من شركة دهب العربية للمجوهرات.
قلادة الماس
وشهدت الدورة الـ54 عرض عقد من الألماس بـ 8 ملايين درهم، وموديل من الذهب الخالص معروض للبيع بـ 4.2 مليون درهم، وآخر بـ 3.25 دراهم.
وشهدت عرض العديد من المقتنيات التراثية الإماراتية والخليجية والعالمية، بعضها يعرض للمرة الأولى، بأوزان تصل إلى عدة كيلوغرامات من الذهب المشغول. كما شهد المعرض مشاركة مئات الشركات التي تمتلك أطنانا من الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى