أخبار العالم

45 ألف شركة في «إيفزا» تدعم أجندة دبي الاقتصادية

أكد مارتن بيدرسن، الرئيس التنفيذي لسلطة منطقة دبي الحرة الدولية (IFZA)، التزامه بدعم أجندة دبي الاقتصادية D33 والخطة المئوية لدولة الإمارات 2071، بما يسهم في نمو اقتصاد الدولة، ويدعم أكثر من 45 ألف رخصة. مما ساعد بالتالي على تعزيز مكانتها كواحدة من أسرع المناطق الحرة نمواً في هذا القطاع.
وشدد بيدرسن، في بيان صدر اليوم الجمعة، على المشاركة الناجحة لـ IFZA Dubai، مجتمع المناطق الحرة الأكثر حيوية في دبي، باعتبارها الراعي الرئيسي لفعاليات الدورة العاشرة للمؤتمر العالمي للمناطق الحرة 2024، الذي تنظمه الإمارة. من دبي، خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري.
وشدد على أهمية المناطق الحرة في بناء جسور التواصل وخلق الفرص الممكنة، باعتبارها أنظمة ديناميكية تمنح الشركات الحرية والمرونة للازدهار، كما أنها منصة للتعاون الدولي وخلق قيمة مشتركة لتحقيق نتائج مربحة للجانبين. للجميع.
وخلال جلسة “وضع إطار استراتيجي لجذب الأجيال الجديدة” في ختام المؤتمر، سلط يوخن كنشت – المدير التنفيذي لـ IFZA Dubai – الضوء على أهمية دمج مواهب الجيل الجديد في المجالات الصريحة، لمواجهة التحديات وتقديم إطار عملي للشركات التي من المرجح أن تجتذب هذه الأجيال الناشئة.
وقدم هولجر شليشتر، المدير المالي في IFZA، جلسة مناقشة ركزت على نهج القطاع الخاص في تطوير المناطق الحرة وتوظيف رجال الأعمال. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى