أخبار العالم

«العربية» تسير 3 رحلات أسبوعية من رأس الخيمة إلى موسكو

الشارقة: “الخليج”
أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلات جديدة تربط بين مطار رأس الخيمة الدولي ومطار موسكو دوموديدوفو الدولي.
واعتباراً من 27 ديسمبر 2024، سيتم إطلاق الخدمة الجديدة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، مما يعزز الرحلات المباشرة بين المدينتين. ستوفر هذه الرحلات المجدولة للمسافرين خيارات سفر أكثر مرونة للتخطيط لرحلاتهم لأغراض العمل والترفيه.
وتساعد الرحلات الجديدة على دعم حركة السفر والسياحة بين المدينتين، مع توفير خدمة أكثر راحة وانتظاما، مما يتيح للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر موثوقة.
جدول الرحلات من وإلى موسكو اعتبارًا من 27 ديسمبر 2024 (بالتوقيت المحلي):
يوم وصول الطائرة وقت المغادرة وقت الرحلة
الأربعاء، الجمعة، الأحد: إيرباص A320 11:05 مساءً موسكو 6:20 مساءً رأس الخيمة G9 830
الأربعاء، الجمعة، الأحد: إيرباص A320 06:25 رأس الخيمة 23:55 موسكو G9 831
شبكة الوجهة
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى موسكو مباشرة من رأس الخيمة، مما يؤكد التزامنا المستمر بتنمية شبكة وجهاتنا الدولية من الإمارة. وتساعد هذه الخدمة المنتظمة إلى موسكو في دعم الرؤية الاستراتيجية لإمارة رأس الخيمة في تطوير قطاع السياحة والسفر، إضافة إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين.
توفر شبكة العربية للطيران الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية، بما في ذلك القاهرة وإسلام أباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت. وتؤكد الخدمة الجديدة التزام العربية للطيران بدعم قطاع الطيران والسياحة في رأس الخيمة وتحسين ربط الإمارة بالأسواق العالمية الكبرى من خلال الرحلات المجدولة.
ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة من رأس الخيمة إلى موسكو، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء أو من خلال وكلاء السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى