أخبار العالم

«أكاديمية الإعلام الجديد» و«مجرة» توقعان اتفاقية تعاون

دبي: “الخليج”
وقعت أكاديمية الإعلام الجديد اتفاقية تعاون مع شركة مجرة ​​المتخصصة في تقديم محتوى رقمي عربي حديث وموثوق، وذلك لتعزيز جهود الطرفين في نشر المعرفة وتطوير المشاريع الإعلامية المشتركة الهادفة إلى تقديم مفيد ومحتوى مبتكر يخدم المتلقي العربي.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار رغبة الطرفين في نشر المعرفة والتقدم في صناعة المحتوى المفيد، وتمكين المؤثرين العرب من تطوير قدراتهم بما يتماشى مع آخر التطورات العالمية، وهو ما يجسد إيمان الطرفين بضرورة توثيق التعاون بين المؤسسات العاملة في قطاع الإعلام الجديد.
وتعبر الاتفاقية عن الإيمان المشترك لدى الطرفين بأهمية تطوير جودة المحتوى العربي على الإنترنت والتركيز على البعد المعرفي لتحقيق التأثير المنشود على الساحة الإعلامية العربية. وتنص الاتفاقية، التي وقعها حسين العتولي مدير الأكاديمية، وعمار هيكل، الرئيس التنفيذي لشركة مجرة، على تنفيذ مشاريع معرفية ثنائية وإنتاج محتوى رقمي وفيديوهات مفيدة في مجالات الإدارة والتكنولوجيا والعلوم. وغيرها للنشر على منصات مجرة ​​الرقمية وأكاديمية الإعلام الجديد وقناة المال.
شراكات الجودة
وأكدت علياء الحمادي، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد، أن أكاديمية الإعلام الجديد مستمرة في بناء شراكات نوعية مع مؤسسات محلية ودولية مرموقة في مجالات التكنولوجيا والإعلام، لتحقيق رسالتها في نشر المعرفة وتحسين المنتج الإعلامي على المستوى المحلي والعالمي. المستوى العربي، وفتح آفاق واسعة أمام المؤثرين العرب لصقل مواهبهم وخبراتهم، بما في ذلك: تمكينهم من مواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال الإعلام الرقمي وإنشاء محتوى مفيد قادر على إحداث فرق في الإعلام الجديد. الخريطة، وتسليط الضوء على النماذج العربية الملهمة في الصناعة الإبداعية.
وقالت: إن اتفاقية التعاون مع مجرة ​​تعكس قناعة أكاديمية الإعلام الجديد بأهمية تبادل الخبرات بين المؤسسات العاملة في هذا القطاع وبضرورة توحيد الجهود بين الشركات المؤثرة في عالم الإعلام الجديد. »
من جانبه، أعرب عمار هيكل عن سعادته بالتعاون مع أكاديمية الإعلام الجديد، مؤكدا أن الاتفاقية تقع في قلب عمل مجرة ​​الهادف إلى تطوير جودة المحتوى العربي على الإنترنت وتزويده بأحدث المعارف والأفكار العالمية في مجال الإعلام الجديد. شراكة. مع مؤسسات تعليمية وإعلامية عالمية مرموقة، وتطوير كافة تقنيات العرض والتوزيع ذات الصلة، بالإضافة إلى الوصول إلى الخبرات المتنوعة لبناء صناعة محتوى رقمي عربي متكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى