أخبار العالم

أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للشرطة النسائية

أبوظبي: “الخليج”
تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، شرطة أبوظبي بالتعاون تستضيف جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، الدورة الثانية والستين من “المؤتمر السنوي للتدريب النسائي لجمعية الشرطة العالمية”، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2025 في مركز أدنيك في أبوظبي.
وتم استلام الراية المنظمة للنسخة القادمة خلال مشاركة شرطة أبوظبي في “المؤتمر العالمي للرابطة الدولية للشرطة النسائية” الذي أقيم في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهد مشاركة أبوظبي. وتشارك الشرطة في المسيرة العسكرية النسائية للشرطة حول العالم، إلى جانب الجلسات الحوارية وورش العمل، بالإضافة إلى تنظيم معرض مصاحب للمؤتمر في جناح القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وفي ختام المشاركة أقيم حفل تسليم راية التنظيم المرتقب للمؤتمر التدريبي السنوي الـ 62 للرابطة الدولية للشرطة النسائية لعام 2025، والذي ستستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة. تم استلام الراية. للمقدمة دكتورة آمنة البلوشي، رئيسة جمعية شرطة الإمارات النسائية، المدير الإقليمي للشرطة النسائية في الشرق الأوسط، وتخلل الحفل تبادل الدروع و”توزيع الهدايا التذكارية على الزوار” والمشاركين للاحتفال بهذه المناسبة، بمشاركة. من المنظمات والجمعيات الدولية ومديري مناطق الشرطة النسائية حول العالم.
وسلطت المقدم الدكتورة آمنة البلوشي الضوء على التعاون مع الرابطة الدولية للشرطة النسائية التي تضم أكثر من 192 دولة حول العالم، ما يؤكد قيمة تبادل الخبرات في المجال الأمني ​​ودوره في تعزيز مهارات المرأة الإماراتية في مجال الأمن. المجال الأمني. مجال الشرطة وتحسين قدراتها على الصعيد العالمي.
وأضافت: «إن استضافة دولة الإمارات للمؤتمر السنوي للتدريب السنوي للرابطة الدولية للشرطة النسائية العام المقبل، سيساعد في بناء قدرات المرأة الإماراتية في العمل الشرطي، وتحسين قدراتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، ودعم استراتيجية الدولة». الجهود المبذولة لتحقيق التوازن بين الجنسين، حيث تعد هذه إحدى القضايا المهمة التي تدعمها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى