أخبار العالم

النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي واجب العزاء في أسر وذوي الشهداء للوطن والواجب ناصر محمد يوسف البلوشي وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي اللذين وصلا إلى أعلى المستويات. واستشهد اثنان منهم واثنان من زملائهم بعد تعرضهم لحادث أثناء أداء واجبهم في البلاد. دولة.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي العهد خلال زيارتهما لمجلس الأمة في منطقة الرقايب عن خالص تعازيهما ومواساتهما لأسر الشهيد ناصر محمد يوسف البلوشي داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته. بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه منازل الصديقين والشهداء والصالحين، ويسكنه فسيح جناته. وأن يلهم أهله وأحبائه جميل الصبر والسلوان.

صورة

قدم صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي العهد واجب العزاء إلى أسرة وذوي الشهيد عبد العزيز سعيد سبت الطنيجي، خلال زيارة سموهما لمجلس الوصل في منطقة الحميدية.

وأعرب أصحاب السمو عن خالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة وأحباء الشهيد، داعين الخالق سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه منزلة الصالحين والصالحين. النقي.

إلى جانب أصحاب السمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية. وقدموا واجب العزاء دائرة البلدية والتخطيط وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

صورة
1

كما قدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار، نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف عبدالله البلوشي، وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي، وأحمد محمد. راشد الشحي تعرض لحادث أثناء قيامه بمهامه في الدولة، خلال زيارة سموه مجالس دفن منطقة الشوامخ في أبوظبي، ومنطقة الركايب والحميدية في إمارة عجمان، ودبا الفجيرة المنطقة في إمارة الفجيرة.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته الصادقة لأسر وأحباء الشهداء، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وأحبائهم الصبر. . والراحة، سائلين المولى عز وجل أن يسكنهم منازل الشهداء والصديقين.

وأكد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، أن شهداء الوطن الأبرار هم مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة للأجيال الحاضرة والمستقبلية في تفانيهم في خدمة الوطن ومحبته.

رافق سموه خلال تقديم العزاء الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مكتب الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء، أمس، واجب العزاء في الشهيد نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، الذي استشهد إثر حادث. في ممارسته لمهامه داخل الدولة.

وأعرب سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال زيارته قاعة العزاء في منطقة الشامخة بأبوظبي، عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته. وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وقدم وفد من كبار الضباط بوزارة الدفاع واجب العزاء لأسر شهداء الوطن يتقدمهم مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع والوفد المرافق له.

وأعرب أعضاء الوفد خلال زيارتهم للتشييع أمس، عن خالص تعازيهم ومواساتهم الصادقة لأسر الشهداء، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم منازل الأبرار الشهداء. والصالحين، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وقال وكيل الوزارة في بيان: “نعرب عن خالص تعازينا ومواساتنا لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة أثناء قيامهم بمهام نقل الذخيرة داخل أحد المعسكرات بالدولة”.

وأضاف: إن زملاء الشهداء المصابين يتلقون حاليا أفضل الخدمات الصحية على مستوى البلاد، متمنيا لهم دوام الصحة والسلامة.

(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى