أخبار العالم

4000 مشارك في ملتقى البراحة بشرطة دبي

دبي: “الخليج”
الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لكمال الأجسام واللياقة البدنية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكمال الأجسام بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري نائب القائد العام للتحقيق الجنائي التجاري في دبي حضرت الشرطة اختتام فعاليات ملتقى البراحة المجتمعي، الذي نظمه مجلس العقل الإيجابي لمدة 5 أسابيع، بمشاركة أكثر من 4 آلاف شخص من مختلف الجنسيات والأعمار.
وتم اختتام الفعاليات بحضور العميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والعميد راشد محمد صالح الشحي مدير مركز شرطة المرقبات واللواء الدكتور عبدالرحمن محمد شرف مدير مؤسسة حماية الدولية. مركز الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وفاطمة بوهاجر رئيس مجلس العقل الإيجابي ونائبها النقيب سعيد غدير، بالإضافة إلى عدد من الضباط والأعضاء وضيوف الحفل.
ورحب الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي بأحدث بطولات شد الحبل ومصارعة الذراعين، وكذلك كافة الأنشطة والجهود المجتمعية التي تقوم بها شرطة دبي من خلال مجلس العقل الإيجابي، مسلطاً الضوء على أهمية تفعيل الرياضة لما فيه خير المجتمع. وتحسين الجوانب المجتمعية كجزء من الدور التوعوي الذي تقوم به. ورحب بشرطة دبي، متمنياً لمجلس الروح الإيجابية دوام التوفيق، ولشرطة دبي التقدم والازدهار.
فيما قالت فاطمة بوهاجر إن تنظيم الملتقى جاء انسجاماً مع توجيهات القيادة العامة لشرطة دبي الرامية إلى تحسين التواصل مع أفراد المجتمع بكافة فئاته وطوائفه، من خلال فعاليات ومبادرات مجتمعية ورياضات هادفة، تساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي لإسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان.
وتضمن الملتقى، الذي أقيم كل يوم أحد من كل أسبوع في منطقة البراحة، أنشطة مجتمعية ورياضية، شملت التجديف الهوائي، والدراجات الثابتة، وشد الحبل، وبطولة الأسلحة، ومحاضرات توعوية حول السلامة على الطرق. .
وتضمن الختام تنظيم فعالية “صوتك مسموع”، للاستماع إلى مقترحات وطلبات الجمهور، وتكريم الفائزين في بطولتي شد الحرب ومصارعة الذراع، وتكريم اتحاد كمال الأجسام والرعاة الاستراتيجيين والفائزين بالبطولات وأخذ الهدايا التذكارية. صور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى