أخبار العالم

«الإمارات لرعاية وبر الوالدين» تحتفي بكبار السن

دبي: “الخليج”
في 2 أكتوبر، ينظم فرع دبي لجمعية الإمارات للرعاية الوالدية، بالتعاون مع شرطة دبي وبلدية دبي، اليوم العالمي لكبار السن تحت شعار «سنوات العطاء» في حديقة سفاري دبي.
وتحرص الجمعية على تنظيم هذه الفعالية كل عام بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن الذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام، بهدف إبراز أهمية واحترام وتقدير كبار السن. ويستهدف الاحتفال هذا العام أكثر من 1000 شخص. 150 من كبار السن.
ويأتي هذا الاحتفال تحت رعاية وتوجيهات الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لجمعية الإمارات لحماية الوالدين، الهادفة إلى تعزيز مسيرة الخير والعطاء التي أرساها قادتنا الحكماء، وبمتابعة المستشار الدكتور أحمد سالم بن سودين رئيس مجلس إدارة الجمعية.

ويتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة بدءاً بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم آيات من القرآن الكريم، تليها كلمة لممثلي الجمعية والشرطة وبلدية دبي، ثم إلقاء شعر للمشاركين. تلتها كلمة ممثل عن المسنين، وجاء دور تكريم النماذج المشرفة من الآباء والأمهات الفاضلات. وتم تكريم خاص لشرطة دبي وبنك أبوظبي الأول على مبادرتهم لدعم كبار السن ودبي. وتم تكريم البلدية على مبادرتها “مركبة السعادة” ودورها الفعال في خدمة كبار السن، أعقبها إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لجمعية الإمارات للرعاية الوالدية فرع دبي.
ويتضمن الحفل أيضاً معرضاً حرفياً قدمته نساء إماراتيات رفيعات المستوى، يليه عرض رقصة اليولة، وألعاب شعبية إماراتية، ومسابقة ترفيهية. ويختتم الحفل بدعوة الجميع لتناول أشهى المأكولات وخاصة الأطباق الشعبية.

صورة
1

تقدمت نسرين بن درويش عضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس أمناء جمعية الإمارات للرعاية الوالدية فرع دبي بالشكر والتقدير للشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، كما ثمنت الدور الكبير للمستشار الدكتور أحمد سالم بن السودان، وكذلك الوزارات والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة على رعايتهم ودعمهم للجمعية بكافة جوانبها.

صورة
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى