أخبار العالم

نهيان بن مبارك: قيادتنا تحرص على تطوير منظومة الرعاية الصحية

أبوظبي: “الخليج”
كرم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، نخبة من قادة القطاع الصحي تقديراً لإسهاماتهم في تشكيل مستقبل التعاون العالمي في القطاع الصحي، وذلك خلال حفل عشاء نظم في ختام مؤتمر فوربس الشرق الأوسط السنوي الثالث. مؤتمر. قمة الشرق لقادة الرعاية الصحية بالشراكة مع PureHealth.
وشهد اليوم الختامي حضور مباركة مبارك إبراهيم، الرئيس التنفيذي لقطاع الذكاء الاصطناعي في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، بالإضافة إلى قادة وخبراء من مؤسسات الرعاية الصحية العالمية، مثل كليفلاند كلينك أبوظبي، وفيليبس، وحياة هومز.
وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: «ترحب دولة الإمارات بكافة المبادرات والأنشطة التي تدعم الجهود التي تساعدنا على تحسين رفاهية ورخاء الأمة. وأضاف: «بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، نعمل باستمرار على تطوير النظام الصحي في الإمارات والأعضاء الصحيين». لقد تحسن مجتمعنا بشكل ملحوظ ونحن ندرك الحاجة إلى تثقيف الجمهور باستمرار حول أنماط الحياة الصحية: نحن ملتزمون برفع مستوى الوعي في المجتمع حول أهمية نمط الحياة الصحي. »
وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة PureHealth Group: “في PureHealth، لدينا التزام طويل الأمد بإعادة تعريف الرعاية الصحية وجعل التعاون والابتكار محركين رئيسيين للتغيير. هدفنا هو تعزيز طول العمر الصحي وتحسين نوعية حياة الأفراد والمجتمعات. هنا وفي جميع أنحاء العالم.
وتحت شعار “تجاوز الحدود: تعزيز الصحة من أجل حياة أطول”، جمعت القمة، التي انعقدت في جزيرة سانت ريجيس السعديات في أبوظبي يومي 19 و20 سبتمبر 2024، أكثر من 3000 من القادة وصانعي السياسات وأصحاب المصلحة في القطاع الصحي. . الخبراء، لرسم رؤية للمستقبل تهدف إلى تحقيق الاستدامة والشمول. أبرز الأسماء في القطاع الصحي ومن بينهم منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة أبوظبي والدكتورة نورة الغيثي وكيل الدائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى