أخبار العالم

استشهاد 4 من منتسبي القوات المسلحة إثر حادث أثناء أداء الواجب

أعلنت وزارة الدفاع استشهاد 4 من أفراد القوات المسلحة وإصابة 9 آخرين، مساء الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، إثر تعرضهم لحادث أثناء تأدية خدمتهم في البلاد.

وتقدمت وزارة الدفاع بخالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، سائلة الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

وقالت الوزارة إن المصابين يتلقون الرعاية الصحية اللازمة، معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل.

صورة

أدى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي صلاة الجنازة بعد صلاة غروب الشمس أمس. . تشيّع، الأربعاء، في مسجد الشيخ زايد بمنطقة الجرف بعجمان، على جثماني شهيدي الوطن والواجب: ناصر محمد يوسف البلوشي، وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي، اللذين ارتقى معهما إلى مرتبة الشهداء. . اثنين من زملائهم بعد تعرضهم لحادث أثناء قيامهم بمهامهم في الدولة.

وأقيمت صلاة الجنازة إلى جانب سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والمدراء المحليين. . والوزارات الاتحادية والمواطنين وأبناء الجاليات العربية الإسلامية المقيمة في الدولة التي دفن فيها. ويتم دفن جثماني الشهيدين في مقبرة الجرف.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي العهد عن خالص تعازيهما ومواساتهما لأسر الشهداء، داعين الله عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء. الشهداء والصالحين والصالحين، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

أقيمت في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي، مراسم التشييع العسكري، على جثث الشهداء الإماراتيين الأربعة، الذين انتقلوا إلى جوار ربهم بعد تعرضهم لحادث أثناء تأدية خدمتهم في الدولة. محمد راشد الشحي، جندي 1 نهيان عبد الله أحمد المرزوقي، جندي 1 عبد العزيز سعيد الطنيجي، جندي 1 ناصر محمد يوسف البلوشي.

وجرى الحفل بحضور عدد من كبار قادة وضباط وزارة الدفاع وعدد من أسر وأقارب الشهداء.

وأعربت وزارة الدفاع عن خالص تعازيها لأسر الشهداء، سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.

(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى