أخبار العالم

محمد بن زايد يتبادل الأحاديث الودية مع بيل كلينتون وعائلة كارتر

واشنطن- وام

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اتصالين هاتفيين مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وعائلة الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، وذلك ضمن زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية. .
وتبادل سموه وبيل كلينتون خلال الاتصال الأحاديث الودية، وناقشا العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، والدور الذي لعبه كلينتون في تعزيزها خلال فترة رئاسته.
وتمنى سمو الرئيس للرئيس الأمريكي الأسبق وعائلته موفور الصحة والسعادة، فيما أعربت كلينتون عن شكرها لسموه على الاتصال، متمنية له دوام الصحة والعافية.
وخلال الاتصال مع أسرة الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، طمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، له على صحته، متمنياً له دوام الصحة وطول العمر.
كما أشاد صاحب السمو رئيس الدولة بالدور الإنساني الذي قام به جيمي كارتر على الساحة الدولية وتعاونه المثمر مع دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أيام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ومع سموه من خلاله. “مركز كارتر” في هذا الصدد، لا سيما في مجال مكافحة أمراض المناطق المدارية المهملة، بالإضافة إلى جهوده لدعم السلام في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم.
وأعربت عائلة كارتر عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والمشاعر الطيبة التي أعرب عنها تجاه الرئيس السابق وعائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى