أخبار العالم

تعاون بين «سياحية عجمان» وشركة الاتحاد للماء والكهرباء

عجمان: “الخليج”
وقعت دائرة التنمية السياحية بعجمان وشركة الاتحاد للماء والكهرباء اتفاقية رعاية، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، من خلال رعاية ودعم الفعاليات المجتمعية والسياحية وتنظيم أنشطة متنوعة تساهم في تحقيق الأهداف التنموية المشتركة.
وتهدف الاتفاقية إلى تنظيم واستضافة فعاليات رياضية وسياحية ومجتمعية مشتركة تجذب السياح والمقيمين، بالإضافة إلى الترويج للإمارة كوجهة سياحية رائدة في المنطقة.
وتنص الاتفاقية على التنسيق بين الطرفين لتبادل الخبرات والاستفادة من القدرات التي يتمتع بها كل منهما لدعم هذه الفعاليات، بالإضافة إلى تعزيز الحضور المؤسسي للشركة في الموقع والترويج لخدماتها ودعم أنشطتها الموجهة للجمهور المحلي. والسياح.
وقع الاتفاقية محمود خليل الهاشمي مدير عام الدائرة ويوسف أحمد العلي الرئيس التنفيذي للشركة بحضور عدد من كبار المسؤولين من الطرفين.
وقالت الهاشمي: «يمثل هذا التعاون خطوة استراتيجية لدعم الأنشطة المختلفة التي تسعى الدائرة إلى تنظيمها، وتهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية متميزة، إضافة إلى دورها في تعزيز علاقات التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة». شركاء القطاع لدعم تحقيق الأهداف التنموية»، مؤكداً أن هذا التعاون سيحقق نتائج إيجابية تصب في مصلحة الإمارة، إضافة إلى الدور الرائد لاتحاد الماء والماء كهرباء في دعم الفعاليات المقبلة والتي ستساعد على تحسين الحضور المجتمعي والسياحي لهذه الأنشطة، بالإضافة إلى الاستفادة منها في الترويج لخدماتها.
وأكد العلي أن التعاون يمثل فرصة لتوسيع وتحسين المشاركة في الفعاليات المجتمعية والرياضية والسياحية.
وأضاف: «يحرص الاتحاد دائماً على دعم المبادرات التي تخدم المجتمع وتساعد على تعزيز التنمية المستدامة، ونتطلع إلى دعم الفعاليات المختلفة التي ستنظمها دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال الفترة المقبلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى